الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من روبرتو مانشيني بعد تولي تدريب المنتخب السعودي

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 07:04 م
روبيرتو مانشيني
روبيرتو مانشيني

علق المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، على تعينه مدير فنياً لمنتخب السعودية، خلال مؤتمر تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام.

 

أول تعليق من روبرتو مانشيني بعد تولي تدريب المنتخب السعودي


وقال روبرتو مانشيني خلال المؤتمر: "أشكر رئيس اتحاد القدم السعودي لاختياري لهذا المنصب، وأنا فخور لقيادتي للأخضر،الأيام الـ10 القادمة مهمة لرؤية اللاعبين، وأيضاً في الأيام الماضية شاهدنا العديد من المباريات للأندية"


وتابع: "أنا لست ساحراً، لدينا مواهب مميزة وبامكاننا تحقيق أهدافنا بالعمل المستمر"


وأضاف: "الأيام الـ10 القادمة مهمة لرؤية اللاعبين، وأيضاً في الأيام الماضية شاهدنا العديد من المباريات للأندية للوقوف على مستوى جميع اللاعبين لحسم الاختيارات".

 

وتطرق للحديث عن انتصار السعودية على الأرجنتين في كأس العالم قائلًا: "الأهداف رائعة التي سجلت أمام الأرجنتين، والمنتخب السعودي كان مميز في تلك المباراة".


وعن أهدافه مع المنتخب قال: "نريد أن نكون من أفضل منتخبات آسيا وأن يكون لدينا بيئة رائعة لنا وللاعبين، هدفنا تحقيق كأس آسيا من أجل إسعاد الجماهير".

 

وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تعاقده مع المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، لتولي مهمة تدريب منتخب السعودية، خلال الفترة المقبلة، والتي وفقًا لتقارير صحفية تمتد لمدة 4 سنوات.


وصل الإيطالي روبيرتو مانشيني إلى مدينة الرياض تحضيرًا لتقديمه أمام وسائل الإعلام بعد تعيينه مدربًا لمنتخب السعودية بعقد لمدة أربعة سنوات لخلافة الفرنسي هيرفي رينارد.


وحرص أعضاء اتحاد الكرة السعودي على استقبال المدرب الإيطالي مانشيني ثم سيتم اصطحابه إلى قاعة المؤتمرات لتقديمه بشكل رسمي لوسائل الإعلام.