الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شرط واحد يقرب الأهلي من التعاقد مع موليكا (خاص)

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 05:56 م
موليكا
موليكا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، شروط تعاقد المارد الأحمر مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا قادماً من صفوف بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

شرط واحد يقرب الأهلي من التعاقد مع موليكا (خاص)

 


وكان موليكا قد خرج من حسابات المارد الأحمر مؤخراً بسبب المزايدة المالية من قبل النادي التركي والذي يخالف مطالب الأهلي في الوقت الحالي.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي سوف يضم موليكا بشرط قبول ناديه التركي العرض المقدم من الأحمر دون المبالغة في سعره".

 

وتابع:  "الأهلي الآن يدرس عملية التفاوض مع مهاجم اجنبي آخر، بحسب الشروط المالية التي يضعها النادي لتدعيم مركز الهجوم".

 

وقد تلقى بيشكتاش عرضا من باوك اليوناني للتعاقد مع موليكا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

 

وفي وقت سابق، علم "مصر تايمز" حقيقة التعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا قادماً من صفوف بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن خطة المارد الأحمر لتدعيم صفوفه.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "جاكسون موليكا الأن خارج حسابات النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق، وذلك منذ فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وكان بسبب المقابل المادي الكبير الذي طلبه النادي التركي للاستغناء عنه".

 

وتابع: "الأهلي كان يتفاوض مع بشيكتاش في وقت سابق على ضم موليكا لكن كان المقابل المادي يقدر بـ 5 مليون يورو، ولم نوافق والأن النادي التركي وافق على بيع موليكا مقابل 10 ملايين يورو، لذلك هو خارج حسابات الأحمر".

 

وأكمل: "الأهلي يتفاوض الأن مع مهاجم آخر، تحت اشراف المدرب السويسري مارسيل كولر، وسيتم الكشف عنه والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية".

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار فيينا بالنمسا استعدادا لبدء معسكر الإعداد للموسم الكروي الجديد 2023-2024.


وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين على هامش المران الأخير قبل السفر إلى النمسا، لشرح ‏البرنامج التدريبي والحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.‏

 

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الفني خلال تدريبات الكرة، فيما خاض محمد ‏الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ‏ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.‏