الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منال الصيفي تكشف تطورات الحالة الصحية لزوجها أشرف مصيلحي (خاص)

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 04:02 م
أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

كشفت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان أشرف مصيلحي، عن تتطورات الحالة الصحية التي يمر بها، مشيرة إلى أنه مازالت حالته مستقرة ولا يوجد أي تحسن.

 

منال الصيفي تكشف تطورات الحالة الصحية لزوجها أشرف مصيلحي 

 

قالت منال الصيفي، في تصريح خاص لـ “مصر تايمز” قائلة:" الحمد لله حالته مستقرة، ولا يوجد أي جديد، وهو الأن في المنزل ومعه فريق من الأطباء لملاحظة حالته الصحية ".

 

وأشارت منال الصيفي، أن النقابة على تواصل معها للإطمأنان على حالته الصحية قائلة:" النقابة بتتواصل معانا وأصحابه بيتواصلوا أيضا وكل الفنانين بيتكلموا يسألوا عليه، وكله بيعرض خدماته، ولكن المشكلة مش في مين بيتواصل، المشكلة ان هو نفسه لسه تعبان ولا يوجد جديد ” . 

 

وكان الفنان عمرو عبد العزيز قد كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أرجو الدعاء للصديق العزيز اشرف مصيلحى بالشفاء العاجل ”

 

تابع: بنا يشفيك و يعافيك يارب العالمين إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين.

 

يذكرأن الفنان أشرف مصيلحي تعرض لوعكة صحية في الفترة الماضية على أثرها تم نقله الى المستشفى ليتلقى العلاج، و قرروا الأطباء وضعه داخل غرفة العناية المركزة تاى أن تستقر حالته الصحية .