الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة ليفربول:المبلغ المعروض علي صلاح قادر علي إتمام الصفقة في الأيام القادمة

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 03:01 م
جون ألدريدج
جون ألدريدج

علق أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، جون ألدريدج، عن الأخبار المتعلقة برحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول والإنتقال إلي الدوري السعودي من بوابة إتحاد جدة قبل غلق الميركاتو اصيفي.


وكان قد انتشرت العديد من الأخبار والتقارير الصحفية التي تؤكد انتقال محمد صلاح لنادي إتحاد جدة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما عرض نادي إتحاد جدة علي صلاح تقاضي راتب 200 مليون يورو في الموسم.

 

أسطورة ليفربول:المبلغ المعروض علي صلاح قادر علي إتمام الصفقة في الأيام القادمة


وقد تحدث "ألدريدج" عن مستقبل محمد صلاح خلال مقال صحفي نشر في جريدة"Sunday World" البريطانية، وقال: "قد يكون مو هو أحد الأسماء المرشحة بقوة للإنضمام إلى الدوري السعودي، وهذا بسبب الأموال المجنونة المعرضة من جانب نادي إتحاد جدة، لكن لن يكون هذا سبب قلقي الأكبر".


وأضاف: "لقد خسر ليفربول العديد من اللاعبين الكبار خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية مثل هندرسون وفابينيو الذين إنتقلوا إلى الدوري السعودي، لكن إنتقال صلاح للسعودية سيكون الإسم الأكبر القادم للسعودية".


وتابع: "سيصل صلاح من العمر إلي 32 عام في العام القادم، فإذا عرض عليه تقاضي مبلغ 200 مليون يورو في الموسم فسيكون هذا مغري جدا له، وإذا حصل ليفربول علي مقابل مادي جيد فمن التوقع إتمام الصفقة".