الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الوحدة بالدوري السعوي

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 10:47 ص
الاتحاد
الاتحاد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، نظيره الوحدة، اليوم الاثنين ضمن منافسات الدوري السعودي للمتحترفين.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الاتحاد والوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربيبة السعودية والقاهرة، والعاشرة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الوحدة بالدوري السعوي

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الهلال السعودي كلا من: حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: محمد البريك ــ علي البليهي ــ محمد جحفلي ــ ناصر الدوسري، خط الوسط: روبن نيفيز ــ سالم الدوسري ــ مصعب الجوير، خط الهجوم: عبدالله الحمدان ــ مالكوم ــ ميشايل ديلجادو

 

ويسعى الاتحاد في تحقيق نتائج ايجابية اليوم من أجل مواصلة نغمة الانتصارات في دوري روشن السعودي، والحفاظ على صدارة الترتيب.

 

كشفت تقارير صحفية اليم الأحد موافقة النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً، على عرض الأنضمام لنادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وذكرت قناة الكأس القطرية، إن سيرجو راموس وافق على عرض الاتحاد السعودي لضمه خلال الميركاتو الصيفي، وإدارة الاتحاد تتجه لإيقاف المفاوضات مع جوستافو جوميز مدافع بالميراس.

 

وأضافت، أن هناك بعض الرتوش الأخيرة في الساعات المقبلة لإنهاء صفقة انتقال الإسباني راموس لنادي اتحاد جدة السعودي.

 

ومن جانب أخر، ترقب عشاق كرة القدم الأوروبية المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول ونيوكاسل يونايتد، لمعرفة موقف محمد صلاح نجم منتخب مصر من الرحيل أم الباقء في صفوف الريدز، عقب تلقيه عرضاً مغرياً من الاتحاد السعودي.

 

ووفقاً للتقارير، فأن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية تصبح الأعلى في تاريخ كرة القدم.

 

وقالت قناة السعودية الرياضية، إن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.  


وكان الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، قد أكد أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول برغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.


وأفادت مصادر وصفتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية بالمطلعة فإن محمد صلاح متمسك بالانضمام للاتحاد رغم نفي وكيله الذي يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى.