الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحلق في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

السبت 19/ديسمبر/2020 - 05:18 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

انفرد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل "هدفين" في فوز ليفربول على كريستال بالاس بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 13 هدفاً لينفرد بصدارة قائمة الهدافين، متفوقاً بفارق هدفين على الكوري الجنوبي سون لاعب توتنهام، ودومينيك ليوين لاعب ايفرتون، بينما يحتل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف.

من جانبه، أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أن أزمة الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بعد التدخل العنيف الذي تعرض له من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني أصبحت في طي النسيان.

وقال محمد صلاح في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، "أعتقد أن جميع ما يحدث لأي لاعب، كخيبة الأمل أو أشياء من هذا القبيل، تجعلك أكثر قوة في مسيرتك نحو المستقبل، ولكن تلك الإصابة موضوع وانتهى بالنسبة لي، أنا لا أفكر في هذا الأمر على الإطلاق".

وتحدث محمد صلاح عن حلم التتويج بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الثالثة في مسيرته، قائلاً، "لست أدري، لا أريد قول هذا في الوقت الحالي، بالتأكيد أحاول دائمًا تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الانتصار، وأحظى بفرصة كبيرة لأكون الهداف للمرة الثالثة كما تقول، ولكن الأهم هو الفوز بلقب كبير مع الفريق".

ويرى محمد صلاح بأنه أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي، وقال "نعم بالتأكيد، عندما أنظر إلى الخلف في مسيرتي أود أن أشعر بأنني حققت شيئًا مميزًا، لهذا أحاول بذل قصارى جهدي في كل مباراة وكل عام من أجل النادي ولنفسي أيضًا".