الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيدًا لـ"مصر تايمز" القندوسي ينضم لصفوف سيراميكا كليوباترا لمدة موسم

الأحد 27/أغسطس/2023 - 07:45 م
القندوسي
القندوسي

أعلن النادي الأهلي موافقته على إعارة لاعبه الجزائري أحمد القندوسي إلى فريق نظيره سيراميكا كليوباترا لمدة عام.

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر «تويتر» عن موافقته على إعارة أحمد القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا.

 

تأكيدًا لـ"مصر تايمز" القندوسي ينضم لصفوف سيراميكا كليوباترا لمدة موسم

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن اتمام الاتفاق على إعارة أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة موسم واحد فقط، لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأمور تمت بالفعل وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم الإعلان بشكل رسمي عن انتقال الجزائري أحمد قندوسي، إلى صفوف سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم".
 
وأكمل: "النادي الأهلي وافق على تحمل جزء كبير من راتب اللاعب، ويقدر بحوالي نصف قيمه عقده، وتم انتهاء كل الأمور المالية".


وأضاف: "غياب اللاعب الجزائري عن مران الأهلي وخرج من القائمة الخاصة لمعسكر الفريق بالنمسا، بسبب إنهاء اللاعب إجراءات انضمامه إلى صفوف سيراميكا كليوباترا".
 
ومن جانب أخر، تعرض عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مران الفريق أمس السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة الإصابة.


وأثبتت الأشعة التي خضع لها عمرو السولية إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بعد الإصابة التي تعرض لها في المران الجماعي.


 
و من جانب أخر، تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الإثنين، رحلة خاصة إلى فيينا بالنمسا تقلع من مبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة الدولى لنقل فريق النادى الأهلى لإقامة معسكر تدريبى للفريق هناك.  


وسيتم انهاء اجراءات سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي متن رحلة خاصة لشركة مصر للطيران تقلع من مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، علي ان تكون العودة في الـ 6 من شهر سبتمبر القادم .
 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والاتحاد السعودي لكرة القدم أن المملكة العربية السعودية ستستضيف هذا العام كأس السوبر الافريقي توتال اينيرجيز 2023 والتي ستقام يوم 15 سبتمبر.