الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: لن أترشح فى انتخابات الزمالك وأخدم النادي بدون مصلحة

الأحد 27/أغسطس/2023 - 04:39 م
ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أنه لن يترشح فى انتخابات نادي الزمالك المقبلة وأنه ليس لديه أى نية للتواجد فى أى منصب داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

ميدو: لن أترشح فى انتخابات الزمالك وأخدم النادي بدون مصلحة

 

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا اخدم النادي بدون مصلحة وأقوم بحل اى مشكلة اراها دون انتظار أى توجيه شكر أو الحصول على منصب.

 

وأضاف:" لن ادخل انتخابات نادي الزمالك القادمة ولدي رغبة فقط فى خدمة النادي من الخارج.

 

وفي سياق آخر، كشف عمر هريدي المحامي ووكيل النقابة العامة للمحامين، دعم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق لكلا من حسين لبيب على مقعد الرئيس، وعدلي مجاهد نائب مدير تنفيذي، بمشاركة رجال أعمال.

 

وكتب عمر هريدي على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "ممدوح عباس، ومجموعة رجال الأعمال، تقدم كل الدعم للزمالك، وتصنع قائمة برئاسة الكابتن حسين لبيب وتعين عدلى مجاهد نائب مدير تنفيذى".

 

وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع لـ "مصر تايمز" حقيقة تواصل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، مع مسؤولي الزمالك خلال الفترة الفترة الماضية بعد عزل مرتضى منصور من منصبه، واستقاله مجلس الادارة.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "ما يتداول على لسان ممدوح عباس غير حقيقي، هو ليس لديه وقت للتواصل مع أحد داخل نادي الزمالك، هو خارج الصورة تماماً".

 

وتابع: "ممدوح عباس يقضي أجازنه الصيفية حالياً ومتواجد في إسبانيا، ولا يشغل رأسه بما يحدث في الزمالك على الاطلاق".

 

وأكمل: "الجميع يحاول الزجّ بأسم ممودح عباس في بعض الأول لكن كل ذلك لا أساس له من الصحة، عباس يبتعد تماماً عن الزمالك في الوقت الحالي".