الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش أساسي في تشكيل فرانكفورت امام ماينز لأول مرة بالدوري الالماني

الأحد 27/أغسطس/2023 - 03:58 م
عمر مرموش
عمر مرموش

يبدأ عمر مرموش أساسيا لأول مرة في تشكيل إينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني في مواجهة ماينز يوم الأحد، ويحل فرانكفورت ضيفا على ماينز ضمن الجولة الثانية من المسابقة في الرابعة والنصف عصرا.
 

عمر مرموش أساسي في تشكيل فرانكفورت امام ماينز لأول مرة بالدوري الالماني

 

وكان مرموش قد بدأ أساسيا لأول مرة هذا الموسم أمام ليفسكي صوفيا البلغاري في الدور التمهيدي الأخير من دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس.


وذلك بعدما شارك كبديل في الدور الأول من كأس ألمانيا وسجل ثم شارك كبديل أيضا في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

وجاء تشكيل فريق فرانكفورت كالتالي:

حراسة: كيفين تراب.

الدفاع: ويليام باتشو – روبن كوش – هرفويي سمولتشيتش - فيليب ماكس.

الوسط: كريستيان جاكيتش – إلياس السخيري – أنسجار كناوف.

الهجوم: عمر مرموش – راندال كولو مواني – ماريو جوتزة.


بعد لقاء ماينز، سيستعد فرانكفورت لمواجهة ليفسكي صوفيا مجددا لحسم هوية المتأهل لدور المجموعات في ثالث البطولات الأوروبية يوم الخميس المقبل.



تقارير تركية: تريزيجيه قريب من المشاركة أمام بشكتاش

 

كشفت تقارير صحفية تركية أن المصري محمود حسن "تريزيجيه"، نجم طرابزون سبور، قد يعود للمشاركة مع فريقه في مباراة بشكتاش التي تقام بعد فترة التوقف الدولي سبتمبر المقبل ضمن الدوري التركي.


وتعرض تريزيجيه لإصابة قوية في ضلعه خلال مباراة الفريق ضد جالاتا سراي ضمن الجولة الثانية من الدوري التركي، يوم 19 أغسطس، والتي انتهت بخسارة فريق اللاعب المصري بثنائية نظيفة.
 

ولم يعلن طرابزون مدة غياب تريزيجيه بشكل رسمي، وإنما زعم تقرير صحفي نشرته صحيفة "الصباح" يوم 21 أغسطس أن اللاعب سيغيب لمدة قد تصل إلى شهرين، لكن صحيفة Fanatik التركية نشرت خبرًا سارًا بخصوص تريزيجيه صباح اليوم الأحد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة تريزيجيه قد تكون في مباراة بشكتاش ضمن الجولة الخامسة من الدوري التركي، والمقرر إقامتها عقب فترة التوقف الدولي في سبتمبر المقبل مباشرة.

 

وحسب الصحيفة، فإن المباراة ستقام أحد يومي 16 أو 17 سبتمبر، حيث لم يحدد الاتحاد التركي الموعد بعد.

 

محمود حسن تريزيجيه .. وغاب تريزيجيه عن مباراة تشايكور ريزا سبور التي أقيمت مساء أمس السبت ضمن الجولة الثالثة، وانتهت بخسارة طرابزون بنتيجة 2-3، كما سيغيب اللاعب أيضًا عن مباراة قاسم باشا ضمن الجولة الرابعة يوم الجمعة المقبل.

 

يذكر أن تريزيجيه سيغيب عن معسكر منتخب مصر المقرر إقامته خلال الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل، وتتخلله مباراتا إثيوبيا ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، وتونس في اختبار ودي.