الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يحتفل بذكري هدف صلاح الأول علي ملعب أنفيلد (فيديو)

الأحد 27/أغسطس/2023 - 01:51 م
محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بهدف النجم المصري محمد صلاح الأول مع نادي ليفربول علي ملعب أنفيلد، معقل الريدز، في مثل هذا اليوم 27 أغسطس عام 2017 منذ 6 سنوات، وكانت البداية المثالية للفرعون في صفوف الفريق الأنجليزي.

 

ليفربول يحتفل بذكري هدف صلاح الأول علي ملعب أنفيلد (فيديو)

 


وكان قد سجل صلاح هدفا رائع من هجمه مرتده رفقه ناديه ليفربول أمام نظيره أرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017-2018.

 

محمد صلاح


وانتهت المباراة بفوز ليفربول علي أرسنال بأربع أهداف مقابل لاشئ، بأقدام كلا من فيرمينيو، وماني، وصلاح، وستوريدج.

 

 

ليفربول ضد نيوكاسل بالدوري

 

يواجه فريق ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ووفقاً للتقارير، فأن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية تصبح الأعلى في تاريخ كرة القدم.

 

وقالت قناة السعودية الرياضية، إن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.

محمد صلاح


وكان الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، قد أكد أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول برغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.


وأفادت مصادر وصفتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية بالمطلعة فإن محمد صلاح متمسك بالانضمام للاتحاد رغم نفي وكيله الذي يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى.


ومن المتوقع أن تكون مباراة ليفربول أمام نيوكاسل هي الأخيرة لصلاح في الملاعب الأوروبية، والمتوقع أن يبدأ صلاح أساسي في مباراة اليوم.


التشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
 

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

في الدفاع: ألكسندر أرنولد \ إبراهيما كوناتي \ فيرجيل فان ديك \ روبرتسون.

في الوسط: سوبوسلاي \ ماك أليستر\ واتار إندو.

في الهجوم: محمد صلاح \ لويس دياز \ جوتا.