الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منى زكي تتصدر محركات البحث بعد تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما

الأحد 27/أغسطس/2023 - 01:01 م
منى زكي
منى زكي

منى زكي.. تصدرت الفنانة منى زكي، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم حفل افتتاحه منذ بضعة أيام في مدينة العلمين، وذلك عن مسلسل “تحت الوصاية” الذي نافست به في موسم دراما رمضان 2023.

 

منى زكي تتصدر محركات البحث بعد تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما 

 

وقالت منى زكي خلال تصريحات تليفزيونية:" كرم كبير والحقيقة مش أنا بس ده ناس كتير يستحقوا، الفضل الأول في الفكرة للكتاب الكبار خالد وشيرين دياب هما الأساس في الورق وكمان الشكل النهائي والصورة بتاعت كل زمايلي نتاج فنان كبير عظيم المخرج محمد شاكر خضير، إحنا شغلتنا عبارة عن عمل جماعي فيه عناصر كتير جدًا مشتركة فيه".

 

تابعت:"إذا كل العناصر معملتش شغلها بحب وضمير أكيد مكنتش هتكون النتيجة كده يمك أنا اللي ظاهرة للناس والحقيقة إن اللي وار الكاميرا مجموعة فنانين وفنيين موهوبين، صناعتنا صناعة مهمة؛ مش لإنه فقط ممكن نقول منها قضايا كبيرة ولكن مجرد رسم ابتسامة ومشاركة إحساس حد فاكر إنه لوحده كل ده بالنسبة لي طوق النجاة في الحياة من وجهة نظري".

وأضافت:" مش هتكلم على لقب نمبر وان لإنه حاجة متخصنيش، العمل الفني هو عمل جماعي سواء مسرحي أو تليفزيوني أو إعلامي".

 

وأعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالفوز بجائزة أحسن ممثلة في الدراما عن مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وقالت منى زكي ، في منشور عبر موقع "انستجرام" اليوم السبت: "مبسوطة جدا بفوزي بجائزة أحسن ممثلة في الدراما عن مسلسل تحت الوصاية" ، مشيرة إلى أن الجائزة قريبة من قلبها جدا لأنها من تصويت الجمهور، وأعربت عن امتنانها وشكرها لكل إنسان أخذ من وقته من أجل أن يعطيها صوته ويعبر عن رأيه في المسلسل .

 

مسلسل تحت الوصاية

 

وجسدت منى زكي خلال المسلسل، الذي عرض في رمضان الماضي وجرت أحداثه على مدار 15 حلقة، معاناة "حنان" وهي أرملة وأم لطفلين، في محاولة للبحث عن مصدر رزق، يمكنها من الإنفاق على طفليها بعد وفاة زوجها، وتضطر إلى العيش كالرجال من أجل العمل ورعاية أسرتها.

 

وشارك في بطولة المسلسل دياب، ونسرين أمين، ورشدى الشامي، وعلي الطيب، ومها نصار، وخالد كمال، ومحمد عبدالعظيم، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.