السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ مانشستر سيتي ضد شيليفد بالدوري الإنجليزي..هالاند يقود الهجوم

الأحد 27/أغسطس/2023 - 11:51 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد، اليوم الأحد، في الساعة الرابعة عصراً، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

 

التشكيل المتوقع لـ مانشستر سيتي ضد شيليفد بالدوري الإنجليزي..هالاند يقود الهجوم

 

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل مانشستر سيتي كلامن:

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، جفارديول، ناثان آكي.
خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، فيل فودين.
خط الهجوم: جوليان ألفاريز، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.

 

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 6 نقاط، فيما يأتي شيفيلد يونايتد فى المركز الـ 17 دون رصيد من النقاط.

 

واستهل فريق مان سيتي مشواره الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي 3-0 ثم انتصار صعب على نيوكاسل بهدف نظيف.

ولن يتواجد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على مقعد القيادة الفنية للفريق السماوي الليلة، بسبب إجرائه جراحة فى الظهرالثلاثاء الماضي.

ومن المقرر أن يغيب المدرب الإسباني عن السيتيزين أمام شيفيلد يونايتد وفولهام بالجولتين الثالثة والرابعة من الدوري الإنجليزي، وسيأخذ مكانه مساعده خوانما ليلو.

 

وسبق وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل رسمي التعاقد  مع البلجيكي جيريمي دوكو قادماً من ستاد رين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق.

 

وكان دوكو  لديه عقد مع نادي رين الفرنسي ينتهي في يونيو 2025، قبل أن يحسم انتقاله نهائيًا إلى صفوف مانشستر سيتي.


ووفقًا لتقارير إنجليزية، فقد وقع دوكو على عقد مع السيتي يمتد لـ 5 مواسم قادمة، ليرتبط بملعب الاتحاد حتى يونيو 2028.

 

ومن جانب آخر، أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني خوان إيمريك لابورت، قادمًأ من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويسعى العالمي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجاري والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج، بعد التتويج ببطولة البطولة العربية على حساب الهلال.


وعبر فيديو تم نشره على الحسابات الرسمية للنادي، أعلن النصر عن تعاقده مع إيمريك لابورت من مانشستر سيتي في صفقة انتقال نهائي لمدة 3 سنوات وحتى صيف 2026.

 

نشر لابورت رسالة مصورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" استعرض خلالها أبرز لقطاته منذ توقيعه للنادي الإنجليزي ثم التتويج بالبطولات مرورا بالفوز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي.
 

وكتب لابورت "إلى أعزائي جماهير مانشستر سيتي أريد مشاركة قصة معكم استمرت لخمس سنوات ونصف ولا يمكن نسيانها، حظينا بالعديد من الذكريات التي سأبقيها دائما في قلبي".


وأكمل اللاعب الإسباني حديثه "من السهل دائما التفكير في اللحظات الجيدة والبطولات والانتصارات والأهداف والتدخلات والقتال الكبير في الدوري الإنجليزي، لكنني سأتذكر كذلك اللحظات السيئة والإصابات والهزائم والأخطاء التي ارتكبتها".
 

وأضاف "من الفوز ببطولات إلى الانتكاسات والانتصارات والإصابات كل ذلك كان جزءا من الرحلة، أنا ممتن لكل لحظة شكلتني لأصل إلى ما أنا عليه اليوم".
 

وأردف لابورت "أرغب في شكر كل من جعل تلك الرحلة ممكنة، إدارة مانشستر سيتي والمدربين والجهاز الفني بأكمله وكل زميل شاركته غرفة خلع الملابس وكل الجماهير".
 

واختتم لابورت رسالته "كان من دواعي فخري وسروري ارتداء ذلك القميص وأتمنى أن تتذكروني بكل شيء جيد، شكرا لكم على كل شيء وأتمنى لكم الأفضل في المستقبل وحافظوا على الفتيان، حتى نلتقي مجددا".