الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهمة جديدة تنتظر مرموش مع فرانكفورت أمام ماينز بالدوري الألماني

الأحد 27/أغسطس/2023 - 10:50 ص
عمر مرموش
عمر مرموش

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، ضيفاً على نظيره ماينز اليوم الأحد، على ملعب ميوا أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الألماني.

 

مهمة جديدة تنتظر مرموش مع فرانكفورت أمام ماينز بالدوري الألماني

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين  آينتراخت فرانكفورت ضد ماينز، في الساعة  الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد، وتنقل على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

 

ويحتلف فريق إينتراخت فرانكفورت المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 3 نقاط، بينما يحتل ماينز المركز السادس عشر بلا رصيد من النقاط.

 

وشارك عمر مرموش نجم منتخب مصر في تعادل فريقه أينتراخت فرانكفورت الألماني مع ليفسكي بهدف لكل فريق في ذهاب الدور التمهيدي للدوري الأوربي.

 

ودخل عمر مرموش، ضمن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة ليفسكي التي انتهتبالتعادل الإيجابي، وافتتح راندال كولو مواني التهديف لفرانكفورت في الدقيقة 6، وخطف ليفسكي هدف التعادل القاتل بالدقيقة 95 من زمن اللقاء.

 

 

وكان نادي آينتراخت فرانكفورت قد حقق الفوز على نظيره دارمتشات، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ديوتشي بانك بارك" بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات  الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني.

 

وأحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الفرنسي كولو مواني في الدقيقة الـ 40 لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0.


وشارك الدولي المصري عمر مرموش بدلًا من زميله كولو مواني في الدقيقة الـ 84 حتى نهاية المباراة.

 

علق عمر مرموش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إينتراخت فرانكفورت، عن مشاركته الأولى أمام لوكوموتيف لايبزج، في الدور الأول من كأس ألمانيا، في المباراة التي أحرز خلالها النجم المصري أول أهدافه بقميص فريقه الجديد.

وقال "مرموش" في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي فرانكفورت: "المباريات تصبح أسهل حينما تسجل، ونجحنا في إظهار جودتنا في أول مباريات الموسم الجديد".


وأكد عمر مرموش: "المنافسة صعبة للغاية لحجز مقعد أساسي بالفريق، في ظل المنافسة القوية بين اللاعبين، لكنني سأبذل قصارى جهدي، وسأقدم 100% من أجل المشاركة باستمرار".

وقد خاض المصري عمر مرموش مع فريقه السابق نادي فولفسبورج الألماني 46 مباراة، بمعدل 1.878 دقيقة، لكنه كان قليل التهديف حيث سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف وحيد ، واستقبل 4 بطاقات صفراء.