الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

الأحد 27/أغسطس/2023 - 10:21 ص
ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي


ويستضيف ملعب "سانت جيمس بارك" معقل نادي نيوكاسل أحداث تلك المباراة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب سانت جيمس بارك


ويحتل نادي ليفربول المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

 

ويتطلع فريق ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي من أجل القفز للمربع الذهبي والمنافسة على القمة،بعدما حصد برايتون ومانشستر سيتي وأرسنال الـ 6 نقاط كاملة من أول مباراتين في البريميرليج.

 

وحقق فريق ليفربول فوزاً هاما على نظيره بورنموث بمشاركة النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

وتمكن ليفربول من قلب تأخره بهدف في الدقيقة الثالثة لفوز بثلاثية بعدما أحرز لويس دياز هدف التعادل لليفربول بالدقيقة 27، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 36 عن طريق النجم المصري محمد صلاح، وسجل دييجو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 62.

 

التشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

 

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

في الدفاع: ألكسندر أرنولد \ إبراهيما كوناتي \ فيرجيل فان ديك \ روبرتسون.

في الوسط: سوبوسلاي \ ماك أليستر\ واتار إندو.

في الهجوم: محمد صلاح \ لويس دياز \ جوتا.

 

معلق مباراة ليفربول أمام نيوكاسل

 

أعلنت شبكة قنوات "بين اسبورتس" تعين المعلق التونسي الكبير "عصام الشوالي" للتعليق علي أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.