السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Man utd .. تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

السبت 26/أغسطس/2023 - 11:03 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

Man utd .. يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المقبلة، بعد الفوز على حساب نوتينجهام فورست والتي انتهت لصالح الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 ويبدأ الفريق استعداداته للمباراة المقبلة أمام أرسنال في مواجهة نارية تجمع بينهما في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

Man utd .. تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

 

Man utd..وتقدم تايوو أونيي لنوتينجهام فورست بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة الرلبعة عن طريق ويلي بولي، وبدأ مانشستر يونايتد مشوار العودة في المباراة بهدف كريستيان إيركسن بالدقيقة 17، وسجل كاسيميرو الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 52، واختتمها برونو فيرنانديز بالهدف الثالث في الدقيقة 76 من علامة الجزاء.

 

نجح النيجيري تايوو أونيي لاعب نوتينغهام فورست في تحقيق رقم قياسي جديد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما أحرز هدفاً في شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

Man utd..ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ارضية ملعب الغمارات معقل الجانرز.
 
 
ونجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في قلب تأخره بهدفين أمام نوتينجهام فورست لفوز مهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

Man utd..وبهدفه في مباراة اليوم يكون أونيي قد سجل في 7 مباريات على التوالي بالدوري الإنجليزي، ليصبح ثالث لاعب إفريقي يحقق هذا الرقم بعد إيمانويل إديبايور نجم منتخب توجو السابق والمصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول.

 

ودخل الشياطين الحمر مواجهة نوتينجهام فورست، من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها أمام توتنهام في الجولة الماضية، وسقط مانشستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بملعب "توتنهام"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

بينما انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق ارسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ونظيره فولهام، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، باستاد "الإمارات".
 
تمكن اندرياس بيريرا، لاعب فريق فولهام، من تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الأولى من عمر أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 70 سجل ساكا التعادل لارسنال.


ارسنال ضد فولهام ..ثم أضاف أدورد نيكيتاه الهدف الثاني لارسنال، ليخطف جواو التعادل في الدقيقة 88 من عمر أحداث الشوط الثاني.