الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"وجوده أجباري".. أوسوريو يقرر بقاء لاعب الزمالك وعدم رحيله

السبت 26/أغسطس/2023 - 10:45 م
أوسوريو
أوسوريو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، اتجاه عبدالله جمعة لاعب الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الجديد.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يرحب بأستمرار عبدالله جمعة خلال الموسم المقبل، نظرًا لعدم قدرة النادي في حل أزمة القيد وعدم التمكن من أبرام صفقات أخرى".

 

وأضاف: "إذا تم حل أزمة القيد خلال الأيام القادمة، والتمكن من أبرام العديد من الصفقات سيرحل اللاعب".

 

"مصر تايمز" يكشف تفاصيل جلسة اللجنة الثلاثية والجهاز الفني للزمالك

 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  تفاصيل جلسة اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة النادي، مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض.

 

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أوسوريو بدأ في عرض كافة المشاكل التي يواجها الفريق الأول، من أجل حلها قبل انطلاق صافرة احداث الموسم الجديد".

 

وأضاف: "المدرب طلب حل أزمة القيد بجانب التعاقد مع صفقات قوية لتعزيز صفوف الفريق من أجل تحقيق الأنسجام بينهما قبل الموسم الجديد، من أجل المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز والكونفدرالية الأفريقية".

 

وتابع: "الإدارة المؤقتة منحت المدرب الكولومبى أوسوريو وعد بحل كافة الازمات من أجل العودة مرة أخرى والمنافسة على جميع البطولات بعد الموسم الصفري التي حققه العام الماضي".

 

وأردف: "الإدارة أكدت للمدرب أن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم حصول اللاعبين والجهاز الفني على مستحقاتهم المتأخرة".

 

ومن ناحيه أخرى كشف مصدر مطلع لـ "مصر تايمز" حقيقة تواصل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، مع مسؤولي الزمالك خلال الفترة الفترة الماضية بعد عزل مرتضى منصور من منصبه، واستقاله مجلس الادارة.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "ما يتداول على لسان ممدوح عباس غير حقيقي، هو ليس لديه وقت للتواصل مع أحد داخل نادي الزمالك، هو خارج الصورة تماماً".
 
وتابع: "ممدوح عباس يقضي أجازنه الصيفية حالياً ومتواجد في إسبانيا، ولا يشغل رأسه بما يحدث في الزمالك على الاطلاق".
 
وأكمل: "الجميع يحاول الزجّ بأسم ممودح عباس في بعض الأول لكن كل ذلك لا أساس له من الصحة، عباس يبتعد تماماً عن الزمالك في الوقت الحالي".
 
ومن جانب أخر، طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من جهازه المعاون إعداد تقرير عن أرتا سولار بطل جيبوتي الذي حجز موعدًا مع الزمالك في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.
 
المدير الفني طلب كافة التفاصيل الخاصة بالمنافس والصفقات الجديدة التي تعاقد معها بجانب أبرز العناصر المتواجدة لدراسة الفريق قبل مواجهته في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


يذكر أن الزمالك يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما احتل المركز الثالث في الدوري المصري في الموسم الماضي.