الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوروسيا دورتموند يتعادل ايجابيًا مع بوخوم في الدوري الألماني

السبت 26/أغسطس/2023 - 08:32 م
بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين بوخوم ونظيره فريق بوروسيا دورتموند، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في الساعة الرابعة والنصف عصراً، على ملعب "رورستاديون" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

 

وسجل كيفين ستوجر الهدف الأول لفريق بوخوم بالدقيقة 13 من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل دونيايل الهدف الثاني بالدقيقة 56.

 

بوروسيا دورتموند يتعادل ايجابيًا مع بوخوم في الدوري الألماني 

 

ليكتفي فريق بوروسيا دورتموند وبوخوم بنقطة واحدة في مباراة اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

 

وحقق فريق بوروسيا دورتموند الفوز في الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني على حساب كولن بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".
 

بوروسيا دورتموند.. بينما خسر بوخوم بنتيجة كبيرة أمام شتوتجارت بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني.


وضم بروسيا دورتموند 3 لاعبين هذا الموسم، وهم: الجزائري رامي بن سبعيني القادم في صفقة انتقال حر من بوروسيا مونشنجلادباخ، وفيليكس نميشا لاعب وسط فولفسبورج، والنمساوي مارسيل سابيتزر من بايرن ميونخ.

 

بوروسيا دورتموند ..ومن جانب أخر، أفادت تقارير صحفية، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يستهدف التعاقد مع تيلو كيرير مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي.


وفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، فإن بايرن ميونيخ يرغب في التعاقد مع كيرير لتعويض رحيل بنجامين بافارد لاعب الفريق البافاري.

 

بوروسيا دورتموند.. ويقترب بافارد من الرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونيخ، لينضم إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.


 بوروسيا دورتموند ..ويأتي اختيار النادي البافاري لتيلو كيرير، بعد أن سبق للمدافع الفرنسي العمل تحت قيادة توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ، أثناء توليه قيادة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.


ويرتبط كيرير بعقد مع وست هام حتى 30 يونيو 2026، بعد أن انضم للفريق الإنجليزي في عام 2022 قادماً من باريس سان جيرمان، وخاض المدافع الفرنسي إجمالي 39 مباراة مع وست هام، لم يسجل ولكنه استطاع صناعة هدفين.