الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد ملخص مباراة ارسنال ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

السبت 26/أغسطس/2023 - 07:42 م
ارسنال
ارسنال

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق ارسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ونظيره فولهام، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر منافسات  بطولة الدوري الإنجليزي.

 

تمكن اندرياس بيريرا، لاعب فريق فولهام، من تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الأولى من عمر أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 70 سجل ساكا التعادل لارسنال.

 

ملخص مباراة ارسنال ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

 

ثم أضاف أدورد نيكيتاه الهدف الثاني لارسنال، ليخطف جواو التعادل في الدقيقة 88 من عمر أحداث الشوط الثاني.


ويتواجد فريق ارسنال فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في أول مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقى واحد فقط، بالتساوى مع المتصدرين برايتون ومانشستر سيتي.

 

وحقق نادي ارسنال الفوز على نظيره كريستال بالاس بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد سيلهرست بارك في مدينة لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وسجل هدف أرسنال في شباك كريستال بالاس مارتن اوديجارد في الدقيقة 54.
 

نادي ارسنال ..ويدخل ارسنال هذا الموسم بقوة وهو يرغب في الحصول على اللقب وخاصة بعد أن حصل على المركز الثاني في الموسم الماضي وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب اللقب في الدوري الإنجليزي.


فريق ارسنال..ويستهدف ارسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب فى اللحظات الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
نادي ارسنال.. وفي وقت سابق، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تعرض لاعبه الهولندي يوريان تيمبر مدافع الفريق، لإصابة في الرباط الصليبي، واضطر تيمبر إلى مغادرة ملعب الإمارات، مصابًا بعد 50 دقيقة من مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الجولة الأولى من منافسات بريميرليج.


فريق ارسنال..  النادي اللندني بيانا رسميا في الدوري الإنجليزي، يؤكد خلاله تعرض يوريان تيمبر لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، وأشار أرسنال في بيانه، إلى أن المدافع الهولندي سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.
 
نادي ارسنال.. تيمبر انضم إلى أرسنال هذا الصيف، وكلف صاحب الـ22 عامًا، أرسنال ما يقرب من 40 مليون يورو من أجل ضمه قادمًا من أياكس أمستردام، وشارك تيمبر في تتويج أرسنال بلقب الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي.