السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد المدرسة الدولية الحكومية للغات بمراحلها الثلاثة

السبت 19/ديسمبر/2020 - 05:00 م
مصر تايمز

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، المدرسة الدولية الحكومية، للوقوف على آخر أعمال الإنشاءات والتشطيب الجارية بالمدرسة، مُشدداً على سرعة الانتهاء من الأعمال والتجهيزات بالمدرسة، وتجهيز الحدائق والملاعب، وحمام السباحة، ورصفها بالانترلوك.

جاء ذلك، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتورة بثينة عبد الله كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والمهندس أحمد عبد الكريم، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ.

وأوضح المحافظ، أن المدرسة الدولية الحكومية تضم 3 مراحل تعليمية من الروضة حتى المرحلة الثانوية، وهى مدرسة لغات دولية حكومية مُتاحة لكل أبناء لمحافظة كفر الشيخ، مُشيراً إلى أن بها 43 فصلاً، وستستقبل أبناء المحافظة من كافة المراكز لمن يرغب من أولياء الأمور، وأنه يعتبرها بمثابة جامعة، تُضاهى المدارس الدولية الخاصة بالقاهرة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة الفصول، والمسرح المدرسى بالمدرسة، وسيتم افتتاحها فى النصف الثانى من العام الدراسى الجارى، مُوجهاً الشكر لكل العاملين الذين يبذلون جهوداً للانتهاء من الأعمال بها.

وأكد المحافظ، أنه كان يُتابع المدرسة مُنذ توليه المسؤولية فى المحافظة، وكان حزيناً لعدم الانتهاء منها، مُتقدماً بخالص الشكر إلى وزير الزراعة، لاستجابته الخاصة بأرض المدرسة، لافتاً أنه تم تجهيز الموارد البشرية، وأنه على ثقة من استجابة أهالى كفر الشيخ لنقل أبنائهم لها من المدارس بطنطا وغيرها ومن المدارس بالمحافظة.