الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصادر تكشف حقيقة تسديد ممدوح عباس لغرامات الزمالك (خاص)

السبت 26/أغسطس/2023 - 04:53 م
ممدوح عباس
ممدوح عباس

كشف مصدر مطلع لـ "مصر تايمز" حقيقة تواصل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، مع مسؤولي الزمالك خلال الفترة الفترة الماضية بعد عزل مرتضى منصور من منصبه، واستقاله مجلس الادارة.

 

مصادر تكشف حقيقة تسديد ممدوح عباس لغرامات الزمالك (خاص)

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "ما يتداول على لسان ممدوح عباس غير حقيقي، هو ليس لديه وقت للتواصل مع أحد داخل نادي الزمالك، هو خارج الصورة تماماً".

 

وتابع: "ممدوح عباس يقضي أجازنه الصيفية حالياً ومتواجد في إسبانيا، ولا يشغل رأسه بما يحدث في الزمالك على الاطلاق".

 

وأكمل: "الجميع يحاول الزجّ بأسم ممودح عباس في بعض الأول لكن كل ذلك لا أساس له من الصحة، عباس يبتعد تماماً عن الزمالك في الوقت الحالي".

 

ومن جانب أخر، طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من جهازه المعاون إعداد تقرير عن أرتا سولار بطل جيبوتي الذي حجز موعدًا مع الزمالك في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

 

المدير الفني طلب كافة التفاصيل الخاصة بالمنافس والصفقات الجديدة التي تعاقد معها بجانب أبرز العناصر المتواجدة لدراسة الفريق قبل مواجهته في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

يذكر أن الزمالك يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما احتل المركز الثالث في الدوري المصري في الموسم الماضي.

 

,يلتقي فريق الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي .

وفاز أرتا سولار ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32.

 

وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

 

,أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر  بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر، على أن ينتظم الفريق في  معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل .

 

وأضاف عبد الواحد السيد أن الجهاز الفني استقر على خوض الفريق لتدريباته على ملعب "الكلية الحربية"، وأوضح مدير الكرة أن اللاعبين سيخضعون لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل بدء فترة الإعداد بيومين.

 

"مش لازم تعرفوا بعمل إيه".. رد ناري من حازم إمام على انتقادات جماهير الزمالك
 

 

رفض حازم إمام، نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة من جانب بعض جماهير نادي الزمالك، بسبب عدم دعمه للنادي الأبيض في الأزمات التي يمر بها.

 

وقال حازم إمام، في تصريحات تلفزيونية، "أنا ممكن أطلع كل يوم أقول بنعمل إيه، أنا عمري في حياتي ما كنت بتاع تويتر واكتب وأقول أنا بعمل إيه، أو اطلع اتكلم في لايف أقول أنا بعمل إيه ممكن اللي حواليا يعرفوا ومش لازم الناس تعرف احنا بنعمل إيه".

 

وأضاف حازم إمام: "المشكلة أنا مش بتاع شو واتصور وأقول أنا بعمل إيه، الناس كلها بيتم انتقادهم احنا في عصر كل الناس بتتهاجم وده طبيعي بعد سنتين تلاتة الناس بتبدأ تفهم لكن في الأول بيبقى في غضب وده طبيعي الجمهور قلقان على النادي لكن أنا مش لازم اطلع أقول أنا عملت إيه أنا بحس الكلام ده تجاري وعاوز تكسب بيه بونط".

 

وكشف حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، عن موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب الرئيس، قائلاً، "شرف كبير جدًا الترشح لرئاسة الزمالك، ونادي الزمالك بيزود أي حد".

 

وتسائل حازم إمام: "هل أنت قادر أنك تكون رئيسًا لنادي الزمالك، ولا أنت عاوز واجهة ويبقى اسمك رئيس نادي الزمالك وتاخد الشهرة؟ المهم أنك تكون قد المنصب وقد المكان، الزمالك حاليًا في مشاكل كتير جدًا الموضوع مش موضوع فني الموضوع اقتصادي أكتر منه كورة، الكورة سهل تتلم".

 

وقال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطنى، تواصل خلال اليومين الماضيين مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلى، عبر "زووم"، لمعرفة موقف لاعبى المارد الأحمر الدوليين من معسكر الفراعنة.

 

وأضاف حازم إمام،  أنه تحدث مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بشأن شكل بطولة الدورى الموسم المقبل بسبب كثرة البطولات، وأوضح عضو اتحاد الكرة أنه طلب من عامر حسين إقامة دورى الموسم المقبل من دور واحد، ويلعب فيه أول 8 أندية على اللقب، ويتنافس فيه آخر 10 أندية على الهبوط، للحصول على بطولة منتظمة.

 

وكشف حازم إمام أن تجمع المنتخب الوطنى سيكون يوم 4 سبتمر القادم، لافتاً إلى أن روى فيتوريا سيضم عناصر جديدة لقائمة الفراعنة المقبلة، مؤكداً أنه تم الاتفاق على خوض ودية تونس على استاد الدفاع الجوى.

 

وأشار حازم إمام إلى أنهم يجهزون وديتين للمنتخب الوطنى في شهر أكتوبر من المستويين الأول والثانى، موضحاً أن فيتوريا طلب مواجهة منتخبات أفريقية في التجارب الودية قبل بدء التصفيات المؤهلة لكأس لعالم.