الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثلاثي هجومي في تشكيل مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

السبت 26/أغسطس/2023 - 04:14 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي لاستضافة نظيره نوتينجهام فورست، اليوم السبت، على ملعبه "أولدترافورد" في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

 

ثلاثي هجومي في تشكيل مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي 

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي: حراسة المرمى: أندري أونانا، خط الدفاع: بيساكا، رافايل فاران، ليساندرو مارتينيز، ديجو دالوت، خط الوسط: برونو فيرنانديز، كاسيميرو، ايركسن، خط الهجوم: انتوني، مارسيال، ماركوس راشفورد.

 

ويواجه الشياطين الحمر نظيره نوتينجهام فورست اليوم السبت،  في تمام الساعة الخامسة مساءً من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها أمام توتنهام في الجولة الماضية، وسقط مانشستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بملعب "توتنهام"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

افتتح بابي سار تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 49 من عمر أحداث الشوط الثاني، بينما سجل بن دافيز الهدف الثاني ليعزز تقدمه بالدقيقة 83.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب لاعبه ماسون ماونت عن المباريات خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبر.

 

وأكد مانشستر يونايتد، أن ماسون ماونت سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي أمام نوتينجهام فورست، وأشار يونايتد في بيانه الرسمي، إلى أن إصابة ماونت ستجعله يغيب عن صفوف الفريق حتى فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر سبتمبر المقبل.

 

وينتهي الشياطين الحمر من مواجهة نوتنجهام فورست ثم يحل ضيفا على آرسنال في ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج يوم الثالث من سبتمبر المقبل، ثم يستضيف برايتون في ملعب "أولد ترافورد" قبل بداية مشوار الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

فيما أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إنهاء مسيرة اللاعب ماسون جرينوود مع الشياطين الحمر اليوم الإثنين بشكل رسمي، بعد تبرئته من قضية الاغتصاب سابقاً.

 

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيان رسمي وجاء فيه: "أنهى مانشستر يونايتد تحقيقه الداخلي في الادعاءات الموجهة ضد ماسون جرينوود .. بدأت عمليتنا في فبراير 2023، بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى ماسون.

 

وأضاف: "طوال الوقت، أخذنا في الاعتبار رغبات وحقوق ومنظور الضحية المزعومة إلى جانب معايير النادي وقيمه، وسعينا إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات والسياق".


وأكمل: "وقد تطلب ذلك منا المضي قدمًا بحساسية ورعاية للحصول على أدلة ليست في المجال العام، بما في ذلك من أولئك الذين لديهم معرفة مباشرة بالقضية".


وواصل: "بناءً على الأدلة المتوفرة لدينا، خلصنا إلى أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة وأن ماسون لم يرتكب الجرائم التي اتُهم بارتكابها في الأصل. ومع ذلك، وكما يقر ماسون علنًا اليوم، فقد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها".


وأختتم: "يدرك جميع المعنيين، بما في ذلك ماسون، الصعوبات التي يواجهها في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد. لذلك تم الاتفاق بشكل متبادل على أنه سيكون من الأنسب له القيام بذلك بعيدًا عن أولد ترافورد، وسنعمل الآن مع ماسون لتحقيق هذه النتيجة".