الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إبراهيم فايق عن "سفاح الجيزة": كان بيشتغل قصاد بيتي

السبت 26/أغسطس/2023 - 04:30 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على أحداث مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي عرض خلال الايام الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس”.

 

إبراهيم فايق عن "سفاح الجيزة":  كان بيشتغل قصاد بيتي 

 

وكتب: "‏اتفرجت على الحلقتين اللي نزلوا من مسلسل السفاح.. عجبني اختيار المخرج لأماكن التصوير.. مقبضة جدا والموود اللي عامله مدير التصوير رائع.. فهمي عامل الدور حلو اووي.. بارد وهادي ومؤدب وقاتل محترف".

 

وتابع: "‏نقول بقى المفاجأة سفاح الجيزة كان بيشتغل زمان في سوبر ماركت قصاد بيتي في شارع مستشفى الهرم تحت اسم قذافي وقعد سنين طويلة عايش معانا.. والغريب ان مكانش بيفوت فرض وبيتعامل معانا بمنتهى الأدب والود".

 

وأضاف: "لما شوفت الصور ووقائع التحقيقات فضلت مصدوم فترة لأن مكنتش متخيل البني ادم ده يطلع منه كده.. كان كبيره يقطع جبنة رومي.. حتة لانشون انما قتل البشر بالشكل ده شيء كان كابوس بالنسبة لي.. شوف كام واحد قريب منك لابس القناع وبتكتشف عنه كوارث ؟!!".

 

والقصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلاميًا ب "سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل 4 ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقًا.والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل.

 

المسلسل من إخراج هادي الباجوري ويعتبر المسلسل من مسلسلات الجريمة والإثارة، ويقدم منظورًا جديدًا لقصة غير مألوفة. ويضم المسلسل قائمة من بعض النجوم منهم أحمد فهمي ، ركين سعد ، باسم سمرة ، صلاح عبد الله ، ومجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ، ومن إخراج هادي الباجوري.