السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يتعاقد مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف لموسمين

السبت 26/أغسطس/2023 - 10:12 ص
فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف رأس حربة فريق بيراميدز بعقد يمتد لموسمين اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية موسم  2025/2024.

 

المصري يتعاقد مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف لموسمين
 


الجدير بالذكر أن فخر الدين بن يوسف والملقب "بالروج"  والذي  سبق له تمثيل المنتخب التونسي الأول وكان ضمن قائمته لكأس العالم التي أقيمت بروسيا عام 2018، كان قد سبق له اللعب بصفوف فريق الصفاقسي التونسي قبل أن يلعب لصفوف فريق ميتز الفرنسي ومنه لفريق الترجي التونسي الذي لعب له لثلاثة مواسم قبل الانتقال إلى الاتفاق السعودي ليشد الرحال بعدها إلى مصر حيث لعب لصفوف الاسماعيلي قبل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.

 

وغادرت بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي إلى مدينة الدار البيضاء المغربية استعدادا لانطلاق المعسكر التدريبي المغلق والذي سيستمر لنحو أسبوعين بمدينة مراكش المغربية اعتباراً من اليوم السبت الموافق السادس والعشرين من أغسطس الجاري وحتى السبت الموافق التاسع من سبتمبر المقبل.

 

تضم البعثة 35 فردًا ، بينهم 23 لاعب بالإضافة إلى 12 من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات، ومن المقرر أن يخوض الفريق 4 مباريات ودية وذلك أيام 29 أغسطس الجاري ، و 3 ، 4 ، 8 سبتمبر المقبل.

 

أتم الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الدكتور محمود الشحات إجراءات تجهيز العيادة الطبية الخاصة بالفريق وذلك بعد أن أتمت إدارة النادي شراء كافة الأجهزة الطبية اللازمة والمتمثلة في أجهزة الترددات الحرارية والموجات الصوتية العلاجية وأجهزة الليزر عالي الجودة، بالإضافة إلى كافة التجهيزات الطبية الأخرى، وذلك بدعم وتمويل شخصي من كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري.