السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام ضيفاً ثقيلاً على بورنموث اليوم فى الدوري الإنجليزي

السبت 26/أغسطس/2023 - 09:34 ص
توتنهام
توتنهام

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على نظيره بورنموث، اليوم السبت، في الساعة الثانية والنصف ظهراً، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

 

توتنهام ضيفاً ثقيلاً على بورنموث اليوم فى الدوري الإنجليزي

 

 

ويحتل فريق توتنهام المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، بينما يأتى بورنموث فى المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة.

 

وضرب نادي توتنهام نظيره مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بملعب "توتنهام"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

افتتح بابي سار تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 49 من عمر أحداث الشوط الثاني، بينما سجل بن دافيز الهدف الثاني ليعزز تقدمه بالدقيقة 83.

 

وانتقل النجم الإنجليزي هاري كين، إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، قادماً من توتنهام هوتسبير، وذلك بعد الكثير من الشد والجذب وأكثر من عرض قوبل بالرفض من جانب النادي اللندني.

 

ويمتلك هاري كين مسيرة رائعة مع توتنهام، ومليئة بالأرقام القياسية، حيث شارك مع الفريق في 435 مباراة سجل خلالها 280 هدف، وقدم 64 تمريرة حاسمة، وتلقى 45 بطاقة صفراء.

 

ويتواجد هاري كين في المركز الثاني بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 213 هدف خلف الأسطورة آلان شيرار صاحب ال260 هدف، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف البريميرليج ثلاثة مرات.