الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. الريال يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات.. مصطفى محمد يقود نانت في مهمة البحث عن أول انتصار.. تشيلسي يواجه ليوتن تاون باالدوري الانجليزي.. رونالدو في مهمة تعديل المسار مع النصر

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 02:44 م
النصر
النصر

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. يقدم موقع مصر تايمز خريطة مباريات اليوم الجمعة، في ملاعب العالم بجميع البطولات، حيث يسعى ريال مدريد يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية أمام سيلتا فيجو، ومصطفى محمد يقود نانت في مهمة البحث عن أول انتصار محلي، ويواجه تشيلسي نظيره ليوتن تاون في الدوري الانجليزي اليوم، ورونالدو في مهمة تعديل المسار مع النصر ضد الفتح في الدوري السعودي.

 

ريال مدريد يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية أمام سيلتا فيجو

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، نظيره سيلتا فيجو، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد  وسيلتا فيجو، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الأمارات.

 

ويحتضن ستاد بالايدوس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد سيلتا فيجو، ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز، عبر قنوات بي ان سبورت 1.

 

مصطفى محمد يقود نانت في مهمة البحث عن أول انتصار محلي

 

يواجه فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره فريق موناكو، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.

 

ستقام المباراة التي ستجمع بين نانت وموناكو، على ملعب لا البوجوار فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويسعى نادي نانت بتحقيق أول انتصار له في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، وتعديل مساره في جدول ترتيب البطولة المحلية.

 

تشيلسي يواجه ليوتن تاون في الدوري الانجليزي اليوم

 

يواجه فريق تشيلسي نظيره ليوتن تاون، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عنر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين  تشيلسي وليوتن تاون، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة السعودية والحادية عشر بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

 

وأعلن نادي تشيلسي رسمياً عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب ديفيد واشنطن قادماً من سانتوس البرازيلي، ليواصل البلوز تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

رونالدو في مهمة تعديل المسار مع النصر ضد الفتح في الدوري السعودي

 

يأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، في تحقيق الفوز الأول مع العالمى في مسابقة الدورى السعودي للمحترفين، عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على نادي الفتح مساء اليوم الجمعة في المباراة التي ستجمع بينهما بالجولة الثالثة من الدوري السعودي للموسم الحالي  2024.

 

ويستضيف استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مباراة الفتح والنصر والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثالثة ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة . 


يحتل نادي الفتح المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بالتساوي مع نادي الهلال صاحب المركز الثالث ، جمعها من التعادل في مباراة الجولة الأولي مع التعاون بنتيجة 1-1، بينما استطاع الفوز في الجولة الثانية على نادي الأخدود بنتيجة 3-1، ويتذيل النصر ترتيب الدوري السعودي محتلا المركز 15 بلا رصيد من النقاط حيث خسر في الجولة الأولي من الاتفاق وفي الجولة الثانية من التعاون.