الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يرد على عروض رحيل محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 12:42 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، أن اللاعب المصري مستمر مع "الريدز"، نافيا كل ما تردد بشأن احتمالية انتقاله إلى الاتحاد السعودي. 


وأكدت عدة تقارير إعلامية على مدار الأيام الماضي، أن نادي الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي، يبذل جهود مكثفة من أجل التعاقد مع صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

 كلوب يرد على عروض رحيل محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي


وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز: "ليس هناك عرض رسمي للتعاقد مع صلاح، وإذا كان هناك عرض فالرد هو الرفض، مو ليس للبيع".

 

اشعل النجم الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مدرجات نادي الاتحاد السعودي، وسط انباء التعاقد معه.

 

بقناع والهتافات..محمد صلاح يشعل مدرجات الاتحاد السعودي خلال أمام الرياض

 

 

وواصل جماهير الاتحاد بطل الدوري المصري الهتافات بإسم الفرعون المصري محمد صلاح، مع ارتداء البعض منهم اقنعه وجه صلاح، تعبيراً منهم على الرغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وضرب نادي الاتحاد نظيره الرياض، برباعية نظيفه في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري السعودي.

 

وسجل كريم بنزيما اول هدف له في الدوري السعودي بشباك الرياض في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 26 حمدالله يسجل الهدف الثاني للاتحاد في مرمى الرياض من ركلة جزاء، فيما سجل حمد الله الثالث بالدقيقة 45، وأختتم صالح العمري اهداف اللقاء بالرابع في الدقيقة 93.

 


وجاء تشكيل الاتحاد السعودي على النحو التالي:
حراسة المرمى: مارسيلو
خط الدفاع: مدالله العليان، شراحيلي، عمر هوساوي، زكريا هوساوي
خط الوسط: روماريو ريكاردو، نجولو كانتي، فابينهو، كورونادو
خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله، كريم بنزيما


وما زال الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد يعتمد على إيجور كورونادو وعبد الرزاق حمد الله لهز شباك منافسيه، مع استمرار صيام كريم بنزيما عن التسجيل، وسجل كل من حمد الله وكورونادو هدفين.


وساهم وجود الثنائي فابينيو ونغولو كانتي في خط وسط الفريق في منح دفاعه الأمان ليصبح الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حتى الآن، وعاد الرياض إلى دوري الأضواء بشكل جيد حيث حصد أربع نقاط في أول مباراتين لكنها جاءت أمام الوحدة وضمك.



 

ومن جانب آخر، شهدت الساعات الماضية تطورات مفاجئة في مفاوضات مسئولي الاتحاد السعودي مع إدارة ليفربول الانجليزي بشأن ضم محمد صلاح قائد منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية،  أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح قد اشترط على إدارة الاتحاد أن يكون اللاعب هو الأغلى في تاريخ الانتقالات بالدوري السعودي، ويحصل على امتيازات تفوق ما حصل عليها نيمار المنضم حديثًا لصفوف الهلال.

 

في حين قال مصدر مقرب من محمد صلاح للصحيفة ذاتها:" تغير موقف ليفربول بعدما وافقت إدارة الاتحاد على كافة شروط النادي الانجليزي، وكذلك محمد صلاح ، من أجل اتمام الصفقة"، متابعاً، "اشترط ليفربول من أجل اطلاق سراح محمد صلاح لنادي الاتحاد تعويضه ماليًا بما يفوق قيمة فسخ اللاعب تعاقده مع النادي، وهو ما وافق عليه مسئولو العميد".