الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة تشيلسي وليوتن تاون في الدوري الانجليزي

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 12:22 م
تشيلسي
تشيلسي

يواجه فريق تشيلسي نظيره ليوتن تاون، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عنر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

موعد مباراة تشيلسي وليوتن تاون في الدوري الانجليزي

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين  تشيلسي وليوتن تاون، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة السعودية والحادية عشر بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

وأعلن نادي تشيلسي رسمياً عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب ديفيد واشنطن قادماً من سانتوس البرازيلي، ليواصل البلوز تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي بالعربي على فيسبوك ترحيب لمهاجمه الجديد وعلق عليه: "رحبوا معنا بمهاجم البلوز الشاب الجديد ديفيد واشنطن القادم من نادي سانتوس البرازيلي".

 

ويتعاقد البلوز مع صاحب ال20 عاماً بعقد يمتد ل7 سنوات مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، وبلغت قيمة انتقال مهاجم سانتوس إلي تشيلسي 20 مليون يورو. 

 

ويجيد واشنطن اللعب في كل مراكز الثلث الأخير من الملعب لكنه يميل عادة للعب كمهاجم صريح، حيث برز إسمه في أمريكا الجنوبية من خلال اللعب في هذا المركز.

 

ويطوي فريق تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو موكيتينيو صفحة مباراة وست هام التي انتهت بهزيمة البلوز في ثاني مباريات الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

 

وتبدأ الاستعدادات للمباراة القادمة أمام لوتون تاون المقرر لها غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في إطار منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

وسقط فريق أمام نظيره وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لندن الأولمبي في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.