الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طرح أولى حلقات مسلسل "سفاح الجيزة" على شاهد

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 10:48 ص
مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

بدأ منذ قليل عرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل “سفاح الجيزة”، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر منصة شاهد vip .

 

مسلسل "سفاح الجيزة"

 

وقال الفنان أحمد فهمي إنه استعان بأطباء نفسيين قبل أداء دوره في مسلسل "سفاح الجيزة" الذي ينطلق عرضه غدًا على إحدى المنصات الرقمية.

 

وأوضح في لقاء مع "ET بالعربي": "قعدت مع ناس جيرانه، وقعدنا مع دكاترة كتير علشان أشوف دوافعه نفسيا لأني ما ينفعش ألعبه من وجهة نظر إني كارهه لازم أكون حابه".

 

وعن تغيير جلده من الكوميدي، أوضح: "أهم الأسباب لما تيجي تخرج بره الكوميدي إنك ما تعملش حاجات عادية زي ما عملنا أفكار مختلفة في سمير وشهير وبهير وأخيرًا مستر إكس.. فأعتقد إن ده كان أنسب حاجة اتعرضت عليا وإن شاء الله يطلع بالشكل اللي إحنا عاوزينه".

 

وأكد أن جزء كبير من العمل مبني على أحداث حقيقية بما يراعي أهل وذوي الضحايا بعدم الكشف عن تفاصيلهم.

 

مسلسل "سفاح الجيزة" هو قصة بوليسية مثيرة للاهتمام مبنية في بعض جوانبها على أحداث حقيقية. تدور أحداث الفيلم حول ملاحقة الأمن الجنائي لأحد أخطر المجرمين وأكثرهم دهاء ووحشية وعنفا، خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من الاحتيال والسرقة وانتحال الشخصية والقتل المتسلسل بدم بارد.

 

ويضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: ركين سعيد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد صلاح العزب، ويتكون من 8 حلقات فقط