الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يقود نانت في مهمة البحث عن أول انتصار محلي

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 11:57 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره فريق موناكو، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.

 

ستقام المباراة التي ستجمع بين نانت وموناكو، على ملعب لا البوجوار فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

مصطفى محمد يقود نانت في مهمة البحث عن أول انتصار محلي

 

ويسعى نادي نانت بتحقيق أول انتصار له في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، وتعديل مساره في جدول ترتيب البطولة المحلية.

 

ومن ناحية أخرى سقط فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، أمام نظيره ليل بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، على ملعب بيير ماوروي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.

 

وسجل ثنائية ليل كلا من جوناثان دايفيد في الدقيقة 66، فيما سجل كارلوس باليبا الهدف الثاني بالدقيقة 95 من عمر المباراة.

 

وتواجد مصطفى محمد أساسياً في تشكيل نانت ضد ليل من المباراة  ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي، دون أن يشارك في تسجيل أو صناعة هدف.

 

وسقط فريق نانت في فخ الخسارة أمام نظيره تولوز، خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

ونجح لاعبنا الدولي المصري مصطفى محمد، من تسجيل هدف مبكر لصالح فريق نانت بالدقيقة 13 من عمر المباراة، وذلك عن طريق ركلة جزاء؛ ليكتب أول أهدافه في الموسم الجديد مع الأصفر الكاناري بمسابقة الدوري الفرنسي.

 

ولكن استطاع فريق تولوز أن يفسد فرحة لاعبنا الدولي المصري ورفاقه، ويُفقدهم أول 3 نقاط بالموسم الجديد من الدوري الفرنسي، عن طريق ريمونتادا مميزة، حيث عادل زكريا بوخلال النتيجة لصالح تولوز في الدقيقة 62.
 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة، استطاع نيكولاس نيولايسن أن يسجل هدفًا قاتلًا لصالح فريق تولوز أمام نانت، واقتنص به 3 نقاط غالية.

 

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 11 هدفاً خلال الموسم الماضي والأول له مع نانت في البطولات الفرنسية والأوروبية.

 

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الماضى فى 51 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

 

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.