الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صفقة محمد صلاح" لـ"اتحاد جدة" تنعش خزينة المقاولون العرب برقم خيالي

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 09:53 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

اقترب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي فى ميركاتو الصيف.  

 

صفقة محمد صلاح" لـ"اتحاد جدة" تنعش خزينة المقاولون العرب برقم خيالي


محمد صلاح.. ومن المقرر أن يحصل نادي المقاولون العرب على مبلغ مالي يتخطى الـ  50 مليون جنيه في إطار حقوق الرعاية في حال إتمام صفقة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي. 

 

اشعل النجم الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مدرجات نادي الاتحاد السعودي، وسط انباء التعاقد معه.

 

محمد صلاح.. وواصل جماهير الاتحاد بطل الدوري المصري الهتافات بإسم الفرعون المصري محمد صلاح، مع ارتداء البعض منهم اقنعه وجه صلاح، تعبيراً منهم على الرغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وضرب نادي الاتحاد نظيره الرياض، برباعية نظيفه في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري السعودي.

وسجل كريم بنزيما اول هدف له في الدوري السعودي بشباك الرياض في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 26 حمدالله يسجل الهدف الثاني للاتحاد في مرمى الرياض من ركلة جزاء، فيما سجل حمد الله الثالث بالدقيقة 45، وأختتم صالح العمري اهداف اللقاء بالرابع في الدقيقة 93.

وجاء تشكيل الاتحاد السعودي على النحو التالي:
حراسة المرمى: مارسيلو
خط الدفاع: مدالله العليان، شراحيلي، عمر هوساوي، زكريا هوساوي
خط الوسط: روماريو ريكاردو، نجولو كانتي، فابينهو، كورونادو
خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله، كريم بنزيما

وما زال الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد يعتمد على إيجور كورونادو وعبد الرزاق حمد الله لهز شباك منافسيه، مع استمرار صيام كريم بنزيما عن التسجيل، وسجل كل من حمد الله وكورونادو هدفين.


وساهم وجود الثنائي فابينيو ونغولو كانتي في خط وسط الفريق في منح دفاعه الأمان ليصبح الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حتى الآن، وعاد الرياض إلى دوري الأضواء بشكل جيد حيث حصد أربع نقاط في أول مباراتين لكنها جاءت أمام الوحدة وضمك.