الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اول تعليق من محمد شريف على تعادل الخليج مع الاتفاق بالدوري السعودي

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 12:27 ص
محمد شريف
محمد شريف

علق الدولي المصري محمد شريف، على تعادل فريقه الخليج إيجابيا بهدف مع نظيره الاتفاق في أول ظهور له بالدوري السعودي

 

اول تعليق من محمد شريف على تعادل الخليج مع الاتفاق بالدوري السعودي


وقال محمد شريف في تصريحات عقب المباراة: "الحمد لله على الأداء اليوم وصناعتي للهدف، لكني لست جاهزًا بسبب حصولي على فترة طويلة من الراحة".


وأضاف: "كنا متقدمين في النتيجة أمام الاتفاق، ولكن لم نستطع الحفاظ على التقدم".

 

وتابع: "أشكر جماهير الأهلي التي حضرت مباراة اليوم والمباراة الماضية، لدعمهم لي في كل مكان ولا أعرف ماذا أقول لهم ربنا يخليهم دايما ليا".


وحسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة الخليج المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمد شريف أمام نظيره الاتفاق، التي تجمع بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي.

 

وصنع محمد شريف الهدف الأول للخليج في شباك الاتفاق بالدقيقة 29 وسجل الهدف فابيو، وسجل فيتينهو هدف التعادل لفريق الاتفاق بالدقيقة 74.


وسجل محمد شريف الظهور الأول له في مباراة الخليج ضد الاتفاق ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

 

وجاء تشكيل الخليج على النحو التالي:
حراسة المرمى: ابراهيم سيهيتش
خط الدفاع: عمر العودة، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو
خط الوسط: هوساوي، يونج جونج، ايفو رودريجيز
خط الهجوم: منصور حمزي، محمد شريف، فابيو

 


فيما ستقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، مع أنباء عن حضور مجموعة من الجماهير المصرية المقيمة في المملكة العربية السعودية لمشاهدة محمد شريف بظهوره الأول رفقه الخليج.


ويتذيل فريق الخليج جدول ترتيب الدوري السعودي بصفر نقاط، لخسارته في الجولتين الأولي والثانية أمام كلا من الفيحاء وأهلي جدة.


فيما يحتل فريق الإتفاق المركز الثالث من ترتيب الدوري السعودي ب 6نقاط، حيث حقق الفوز علي النصر في الجولة الأولي 2\1، وعلي الحزم في الجولة الثانية 2\0.

 

وكشفت العديد من التقارير السعودية عن إعتماد المدير الفني نادي الخليج السعودي، بيدرو إيمانويل،علي محمد شريف في خطة الفريق التجهيزية لمباراة الإتفاق.


كما عمل إيمانويل على تجهيز شريف خلال الأيام الماضية حتى يكون لائقا لمواجهة الاتفاق الدوري السعودي.


وكان قد وصل محمد شريف إلى السعودية الأربعاء الماضى ، للانضمام لصفوف فريقه الجديد "الخليج"، وكان قد شارك محمد شريف مع النادي الأهلي  في 151 مباراة، سجل خلالها 58 هدفا وصنع 11.