الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يتألق ويهزم الرائد برباعية نظيفة في الدوري السعودي

الخميس 24/أغسطس/2023 - 11:14 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الفوز على نظيره الرائد، برباعية مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


الهلال يتألق ويهزم الرائد برباعية نظيفة في الدوري السعودي

 

وسجل المهاجم الصيربي ميتروفيتش  هدف الهلال الاول في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، وجاء الثاني والثالث بقدم سالم الدوسري في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، والدقيقة 70، وفي الدقيقة 90 سجل عبد الله الحمدان الهدف الرابع.


وجاء تشكيل الهلال السعودي على النحو التالي:


حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، علي البليهي، سعود عبد الحميد
خط الوسط: روبين نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش
خط الهجوم: ميشائيل ديلجادو، مالكوم، سالم الدوسري، الكسندر ميتروفيتش
 


الهلال ضد الرائد ..ويتصدر الثلاثى اتحاد جدة والأهلي والاتفاق ، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط ، قبل ، بالعلامة الكاملة ، حيث حقق كل منهما أيضا الفوز فى أول جولتين من البطولة مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

 

كشفت تقارير صحفية غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباريات الهلال السعودي بعد التعاقد معه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب الإصابة، ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، من المقرر ان يغيب نيمار عن صفوف نادي الهلال السعودي حتى منتصف سبتمبر المقبل بسبب الإصابة.

 


ودع مهام منتخب البرازيل نيمار لاعبي نادي باريس سان جيرمان ويلتقط صور تذكارية مع الفريق بعد انتقاله إلى الهلال السعودي، بعد التعاقد معه رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وتعاقد الهلال السعودي مع نيمار قادماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويعد نيمار الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي حتى الآن، فيما جاء مواطنه البرازيلي مالكوم، لاعب الهلال السعودي في المركز الثاني بقيمة 60 مليون يورو، وتواجد البرتغالي روبن نيفيز ثالثا برصيد 55 مليون يورو.

 

ويسيطر الهلال على تواجد لاعبيه في المراكز الأولى ضمن قائمة أغلى 7 صفقات في ميركاتو دوري روشن بوجود الثلاثي مالكوم دي أوليفيرا وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش إلى جانب نيمار.

 

ووقع نجم منتخب البرازيل نيمار دي سيلفيا على عقود انضمامه إلى نادي الهلال السعودي، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.