الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان يستعد لخوض انتخابات الزمالك (صور)

الخميس 24/أغسطس/2023 - 07:19 م
أحمد سليمان
أحمد سليمان

بدأ أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، التحضيرات لخوض الانتخابات المقبلة، على مقعد رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

أحمد سليمان يستعد لخوض انتخابات الزمالك (صور)

 

ونشر أحمد سليمان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور من استعداداته لخوض انتخابات الزمالك القادمة معلقا عليها: "كواليس البدايه.  باذن الله على خير".

وفي وقت سابق، علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، على تجديد عضويته في القلعة البيضاء بعد رحيل مرتضي منصور.


وكتب سليمان: «عودة الروح إلى الجسد ،هذا ما كنا نتمناه نادى الزمالك للجميع، بمنتهى السهولة واليسر تم سداد الاشتراك السنوى للنادى وأصبح النادى يستقبل كل ابناؤه في مظاهرة حب ليس لها مثيل».

 

وتابع ،" كل الشكر للقائمين على تنفيذ خارطة الطريق وكل الدعم والمساندة للجنة المؤقتة وتمنياتي لهم بالتوفيق والنجاح، عاش نادي الزمالك لكل جماهيره وأعضاءه.

 

الزمالك يواجه أرتا سولار بدور الـ32 في كأس الكونفدرالية الأفريقية

 

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي .

 

وفاز أرتا سولار ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32.

 

وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.