الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مشاركة بوجبا مع اليوفنتوس في الموسم الجديد

الخميس 24/أغسطس/2023 - 08:54 م
بول بوجبا
بول بوجبا

ينتظر عشاق السيدة العجوز عودة بول بوجبا إلي الملاعب مرة آخري بعد موسم ماضي مليئ بالإصابات.

 

ومن المنتظر أن يعود لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا إلى الملاعب مرة آخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

 موعد مشاركة بوجبا مع اليوفنتوس في الموسم الجديد

 

ومن الممكن أن تشهد مباراة يوفنتوس وبولونيا بالدوري الإيطالي التي من المفترض أن تقام يوم الأحد المقبل عودة بوجبا إلى الملاعب.

 

وعلي حسب ما ذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فقد يحصل بول بوجبا على  دقائق لعب أمام بولونيا.


كشف "ديديه ديشامب" المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن موقفه من عودة بوجبا إلى صفوف المنتخب الفرنسي من جديد، وذلك بعد أن غاب الاعب الدولي الفرنسي عن الملاعب في معظم مباريات الموسم الماضي بسبب الإصابات التي قد تعرض لها طوال الموسم الماضي رفقه السيدة العجوز.

ديديه ديشامب


وقال ديشامب:"لايزال بول بوجبا جزء من المنتخب الوطني، لكنه يعود من موسم معقد بسبب الإصابات التي تعرض لها، والأحداث التي حدثت له خارج الملعب".

 

وأَضاف: "لذلك سيحتاج إلى بعض الوقت ليستعيد مستواه قبل أن يعود للمنتخب الوطني".


وكان قد انتقل الاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا إلى يوفنتوس الموسم الماضي قادما من نادي مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد عقدا لأربع سنوات براتب صافي يبلغ حوالي 8 مليون يورو في الموسم بالإضافة إلى 2 مليون يورو كإضافات.


ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فقد شارك بوجبا مع فريق يوفنتوس الموسم الماضي في 161 دقيقة فقط في جميع المسابقات، بواقع 108 دقائق في الدوري الإيطالي و42 دقيقة في الدوري الأوروبي و11 دقيقة في كأس إيطاليا.


وكان قد تمكنت لعنة الإصابات من بول بوجبا في الموسم الماضي، فقد عاني من العديد من الإصابات.

بول بوجبا

أولها كانت إصابة في الركبة خلال جولة فريق يوفنتوس التحضيرية ما قبل الموسم في الولايات المتحدة، ثم إصابة آخري لحقت به في أوائل سبتمبر ولم يعود إلى الملاعب حتى أواخر فبراير، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة ليغيب شهر، ختاما بإصابته الأخيرة التي تعرض لها في شهر مايو لينتهي موسمه المصاحب للإصابات البعيد عن الملاعب.