الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توفيق السيد يكشف كواليس استقالته من لجنة الحكام (خاص)

الخميس 24/أغسطس/2023 - 03:35 م
توفيق السيد
توفيق السيد

كشف توفيق السيد عضو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة والمسئول عن تعيين حكام مباريات الدوري كواليس استقالته من منصبه قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

توفيق السيد يكشف كواليس استقالته من لجنة الحكام (خاص)

 

وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "اجواء العمل صعبه في الوقت الحالي صعبه للغايه لذلك كان القرار الأنسب هو الإستقالة"، متابعاً، "قرار الاستقالة جاء بسبب الجو العام في المنظومة، هو لا يساعد علي النجاح داخل اللجنة".


وتقدم توفيق السيد عضو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة باستقالته رسميًا من عضوية اللجنة، وأكد توفيق السيد أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أبدى رغبة قوية في استمراره لعضوية لجنة الحكام، وطالبه بالعدول عن الاستقالة.

 

وأضاف السيد أنه أبلغ مجلس إدارة اتحاد الكرة بتمسكه بالاستقالة، مبديا تقديره واعتزاره بموقف مجلس إدارة اتحاد الكرة وتمسكه ببقائه ضمن تشكيل لجنة الحكام.

 

وشدد توفيق السيد على أن استقالته من لجنة الحكام جاءت بسبب عدم ملاءمة الظروف الحالية داخل المنظومة التحكيمية، ووجود العديد من المعوقات التي جعلته يقتنع بصعوبة الاستمرار في منصبه كعضو بلجنة الحكام.

 

وأكد توفيق السيد علي أن علاقته بالبرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام يسودها الاحترام، متمنيا التوفيق للأخير في مهمته بالموسم الجديد.