الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة بيدري

الخميس 24/أغسطس/2023 - 03:27 م
بيدري
بيدري

أعلن نادي برشلونة الاسباني، تعرض بيدري لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي للإصابة خلال تدريبات الفريق صباح اليوم الخميس.


وفي نفس السياق كشفت صحيفة سبورت عن غياب بيدري لعدة أسابيع بسبب الإصابة، وأوضح التقرير إلى غياب بيدري عن الأربع مباريات المقبلة على أقل تقدير. 

 

رسميًا.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة بيدري


ويحل برشلونة ضيفا على فياريال، مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ومن المتوقع غياب بيدري عن مباريات برشلونة أمام كل من فياريال وأوساسونا وبيتيس وسيلتا فيجو. 


ومن المنتظر أن يعود بيدري أمام مايوركا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل أو ضد إشبيلية في الجولة الثامنة يوم 1 أكتوبر. 
 

 

ماركا..تحركات ضخمة داخل الإتحاد الإسباني لإقناع يامال بتمثيل منتخب إسبانيا

 

تسعي كل القوي داخل المنتخب الإسباني بإقناع الاعب صاحب الأصول المغربية لامين يامال بتمثيل منتخب إسبانيا بدلا من المنتخب المغربي.


قالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن المسؤولين في الاتحاد الإسباني لكرة القدم اجتمعوا بنجم برشلونة الصاعد لامين يامال وعائلته لإقناعه بتمثيل منتخب إسبانيا بدلا من المنتخب المغربي.


لامين يامال.. وكان قد خطف لامال الأضواء مع الفريق الأول لبرشلونة خلال الجولة الصيفية في أمريكا قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وظهر بشكل لامع ومؤثر في مباراة برشلونة ضد توتنهام في نهائي كأس جوان غامبر.


من الممكن أن يمثل لاعب برشلونة الشاب يامال منتخب المغرب نسبة لوالده، وتمثيل منتخب غينيا الإستوائية نسبة لوالدته.


لامين يامال.. وكانت قد ذكرت تقارير صحفية أن لامال مرشح للتواجد في قائمة منتخب إسبانيا الأول الذي يستعد لخوض مباراتين في تصفيات اليورو خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر.


ومن المنتظر أن يواجه منتخب إسبانيا كلا من منتخب جورجيا يوم 8 سبتمير المقبل ، خارج أرضه في العاصمة الجورجية تبليسي، ثم يواجه منتخب قبرص يوم 12 من نفس الشهر، في إسبانيا، في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات بطولة اليورو 2024.
 

 

لامين يامال.. وقالت صحيفة ماركا، بوجود اهتمام كبير من مسؤولي الاتحاد المغربي بالتواصل مع يامال لمحاولة إقناعه بتمثيل منتخب المغرب.