الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حفل ضخم ومدارس خاصة لبناته".. إعلامي سعودي يكشف شروط محمد صلاح لارتداء قميص الاتحاد

الخميس 24/أغسطس/2023 - 01:09 م
محمد صلاح
محمد صلاح

فجر الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن صفقة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي إلى صفوف الاتحاد السعودي اقتربت من الحسم أكثر من أي وقت مضى.

 

وأكد عبدالعزيز المريسل في فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات"، أن محمد صلاح وليفربول وافقا على انتقال اللاعب إلى صفوف الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بمقابل مادي كبير، لكن الفرعون المصري كان له بعض الشروط التي وافق عليها بالفعل مسؤولي الاتحاد من أجل إتمام الصفقة الأهم في الوقت الحالي.

 

"حفل ضخم ومدارس خاصة لبناته".. إعلامي سعودي يكشف شروط محمد صلاح لارتداء قميص الاتحاد

 

وقال الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل أن محمد صلاح اشترط على إدارة نادي الاتحاد  تحضير حفل جماهيري ضخم من أجل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، يليق باسمه ومكانته والتاريخ الذي صنعه في أوروبا قبل الانتقال إلى قارة آسيا.

 

وأشار إلى أن ضمان انتقال ابنتيه إلى مدارس محددة في مدينة "جدة" كان على رأس الشروط، من أجل ضمان استقرار أسرته بعد الانتقال إلى السعودية، بالتأكيد على أن جميع مطالبه كانت مجابة واللاعب سيكون اتحادي بداية من الأسبوع المقبل، وقبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

 

وأضاف أن محمد صلاح لن يشارك في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، متابعاً، "محمد صلاح في الاتحاد.. يا أنا يا كلوب".

 

"تغير مفاجئ في صفقة القرن".. تطورات جديدة بمفاوضات الاتحاد ومحمد صلاح
 

 

وشهدت الساعات الماضية تطورات مفاجئة في مفاوضات مسئولي الاتحاد السعودي مع إدارة ليفربول الانجليزي بشأن ضم محمد صلاح قائد منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية،  أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح قد اشترط على إدارة الاتحاد أن يكون اللاعب هو الأغلى في تاريخ الانتقالات بالدوري السعودي، ويحصل على امتيازات تفوق ما حصل عليها نيمار المنضم حديثًا لصفوف الهلال.

 

في حين قال مصدر مقرب من محمد صلاح للصحيفة ذاتها:" تغير موقف ليفربول بعدما وافقت إدارة الاتحاد على كافة شروط النادي الانجليزي، وكذلك محمد صلاح ، من أجل اتمام الصفقة"، متابعاً، "اشترط ليفربول من أجل اطلاق سراح محمد صلاح لنادي الاتحاد تعويضه ماليًا بما يفوق قيمة فسخ اللاعب تعاقده مع النادي، وهو ما وافق عليه مسئولو العميد".

 

على صعيد متصل، أكدت صحيفة "الرياضية" أن وجهات النظر قد تقاربت في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

 

وأوضحت أن ليفربول كان قد أغلق باب انتقال محمد صلاح أول الأمر، لكنه عاد وقبل الدخول في نقاشات غير رسمية، بسبب العرض المالي الكبير المقدم.

 

وتابعت الصحيفة، "كان الأسطورة المصرية محمد صلاح يرغب في إكمال موسمه مع ليفربول، لكن فتح الأخير لباب المفاوضات جعله ينظر في العرض السعودي بجدية بالغة، ويأمل العميد في حسم الصفقة سريعا، لتقوية الفريق قبل بدأ منافسات كأس العالم للأندية، التي تقام في مدينة جدة".