الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد كشف أسرار حادثته الشهيرة لأول مره.. عدوية يتصدر تريند "تويتر"

السبت 19/ديسمبر/2020 - 01:39 م
مصر تايمز

تصدر هاشتاج "اعترافات عدوية لعمرو الليثي" تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد حلول الفنان والمغني  أحمد عدويه وزوجته نوسة ضيف حلقة أمس ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي.

 

وكشف عدوية خلال اللقاء أسرار جديدة في حياته لأول مرة، حيث علقت زوجته على الأكاذيب والشائعات التي أنتشرت عن عدوية، قائلة: زوجي راجل 100٪ وحملت منه بعد الحادثة وانا بنفسي سقطت الجنين بتعليمات من الأطباء".

 

وأضافت حول ظهور بعض الأخبار الكاذبة: "برد على الناس اللي مش عايزة تسكت بس انا هسكتهم وكل واحد تكلم عن زوجي انا هقف لهم بالمستندات و بالقانون ومش هسيب حد الا لما اجيبه واحاكمه".

 

كما صرحت عن محاولة قتل تعرض لها عدوية، قائلة: "زوجي تعرض لمحاولة قتل بوضع مواد مخدرة له للنيل منه، بسبب غيرة من احد الأشخاص".

 

وكشفت عن تعرضها لعدة تهديدات لعدم الحديث حول ذلك الحادث، إلا أنها قررت الخروج عن صمتها والحديث عن ذلك الحادث الشهير، لتحسم الجدل الحادث حوله، ولتنهي جميع الشائعات بشأن الإساءة منه كرجل.

 

وفي سياق متصل، وقام المطرب الشعبي حكيم بغناء موال للفنان عدوية، وذلك أثناء صعوده على المسرح ليتسلم جائزة أفضل نجم أغنية شعبية بمهرجان وشوشة للأفضل 2020، وذاك لغياب عدوية عن حضور المهرجان، بسبب مروره بظروف صحية سيئة.