الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة انتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز بالدوري الأمريكي

الخميس 24/أغسطس/2023 - 05:40 م
انتر ميامي
انتر ميامي

يلتقي فريق انتر ميامي مع نظيره نيويورك ريد بولز الأحد القادم، في تمام الساعة الثانية ونصف صباحا بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة، في بطولة الدوري الأمريكي mls.

 

موعد مباراة انتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز بالدوري الأمريكي


فيما ستقام أحداث تلك المباراة علي ملعب ريد بول أرينا معقل نادي نيويورك ريد بولز، ويتذيل فريق انتر ميامي جدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 18 نقطة، جمعهم من 22 مباراة.


فيما يحتل فريق ريد بولز المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 29 نقطة، جمعهم من 24 مباراة.


وكان قد تمكن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، من قيادة  فريقه انتر ميامي للفوز على حساب نظيره سينسيناتي بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح، أمام بعد مباراة مثيرة في نصف نهائي كأس أمريكا والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 بعد أن امتدت المباراة إلى الأوقات الإضافية.


وأصبح انتر ميامي، الفائز حديثًا بكأس الدوريات الأمريكي أمام ناشفيل، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي بركلات الترجيح، على بعد انتصار واحد من لقبه الثاني، وذلك منذ انضمام ميسي للنادي الشهر الماضي.

 

نجح ميسي في إنعاش فريقه بعدما قدم تمريرة حاسمة إلى ليوناردو كامبانا في الدقيقة 68 ليحتفل اللاعبين بالهدف الأول، جاءت تمريرة من العدم وجهها ميسي إلى كامبانا في الدقيقة 90+4 ليتمكن انتر ميامي من تسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة السابعة سجل جوزيف ماتينز هدف التعادل وتفرض الأشواط الإضافية على اللقاء.

 

وثم تمكن انتر ميامي في تحقيق الإنتصار على حساب نظيره سينسيناتي بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح.