الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي السعودي يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات على حساب الأخدود

الخميس 24/أغسطس/2023 - 10:27 ص
الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، نظيرة الأخدود، اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والأخدود، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

 

الأهلي السعودي يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات على حساب الأخدود

 

ويحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل، احداث اللقاء الذي سيجمع بين الاهلي السعودي والاخدود، عبر قنوات SSC، الناقل الحصري للمباريات في المملكة العربية السعودية.

 

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تواصل لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي مع نادي أهلي جدة السعودي لإنتقال الاعب للدوري السعودي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بأن النادي الأهلي السعودي توصل لاتفاق مع ماركو فيراتي للتعاقد معه  خلال الميركاتو الحالي.

 

وأضافت ليكيب بأن مسؤولو الأهلي السعودي يضغطون علي النادي الباريسي لمحاولة التعاقد مع الاعب الدولي الإيطالي خلال الميركاتو الحالي بعد وصول النادي السعودي لإتفاق مبدئ مع الاعب الإيطالي لضمه هذا الصيف، ويرتبط الاعب الإيطالي بعقد مع فريق باريس سان جيرمان حتي صيف 2026.

 

وذكرت أيضا بأن نادي الهلال السعودي دخل هو الآخر في مفاوضات للتعاقد مع الاعب، وكان قد قدم الزعيم عرض ب 30 مليون يورو لضم الاعب، ولكن قُبل العرض بالفرض نظرا لأن العرض غير كافي من وجهة نظر الإدارة الباريسة.

 

وخلال الميركاتو الحالي كان قد تعاقد نادي الأهلي السعودي مع كلا من: روجير إيبانيز، رياض محرز، آلان سانت ماكسيمين، فرانك كيسي، روبرتو فيرمينو، إدوارد ميندي، ودميرال.