السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محامي كهربا ينفي وجود تصريحات صحفية حول قضيه اللاعب مع الزمالك

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 07:13 م
اشرف عبدالعزيز
اشرف عبدالعزيز

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي بالنقص، حقيقة التصريحات المنتشرة بشأن قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك، عبر المواقع والسوشيال ميديا.

 

محامي كهربا ينفي أي تصريحات صحفيه حول قضيه اللاعب مع الزمالك

وقال أشرف عبدالعزيز: "تنويه للكافة بأنه يجب تحري الدقة عند القيام بنشر أحاديث وتصريحات منسوبة من أشرف عبدالعزيز تتناول بعض الشخصيات بالسوشيال ميديا وصفحات الفيس بوك حيث تلاحظ نشر أحاديث منسوبة له عارية تماماً من الصحة، وننوه بأن كافة الأحاديث الخاصة بـ أشرف عبدالعزيز تكون عن طريق الإعلام المرئي أو الصفحة الرسمية الموثقة على الفيس بوك لذا وجب التنويه".

ومن جانب أخر،  أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عن الشعار الجديد في الموسم المقبل، بعد إجراء بعض التعديلات عليه، بتصميم مختلف.
 
 وجاء شكل الشعار الجديد بوضع 4 نجوم أعلى النسر تشير إلى التتويج بلقب الدوري الممتاز حيث ترمز كل نجمة عن 10  ألقاب، بينما تم اختصار النجوم الأفريقية الـ11 في نجمة واحدة أسفل الشعار.

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه داخل نادي الشباب السعودي للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.
 
وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت السعودية" فإن الشباب قرر بدء المفاوضات مع بيرسي تاو بعد فشل التعاقد مع أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك، الذي رفض فريقه التفريط فيه مطلقاً.

وكان نادي الشباب قد قدم عرضاً للتعاقد مع زيزو تبلغ قيمته خمسة ملايين دولار، إلا أن إدارة النادي تمسكت باستمراره في ظل احتياج الفريق لخدماته.