الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كواليس فشل تعاقد الأهلي مع ماريجا مهاجم الهلال السعودي السابق

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 10:17 ص
موسى ماريجا
موسى ماريجا

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن بعض الوسطاء عرضوا على إدارة النادي الأهلي فكرة التعاقد مع المحترف المالي موسى ماريجا، مهاجم فريق الهلال السعودي السابق، في صفقة انتقال حر.

 

كواليس فشل تعاقد الأهلي مع ماريجا مهاجم الهلال السعودي السابق

 

 

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: "السويسري مارسيل كولر تحفظ على فكرة انتقال موسى ماريجا إلى النادي الأهلي بسبب عامل السن"، مضيفاً، "إدارة الأهلي رفضت موسى ماريجا بسبب قيمة عقده، حيث يطلب الحصول على 4 ملايين دولار وهو ما لا يتناسب مع الفريق الأحمر".

 

محمد فاروق يفجر مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع أحمد حجازي

 


كشف الإعلامي محمد فاروق تفاصيل جديدة بشأن رغبة الأهلي في التعاقد مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتحدث محمد فاروق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "البريمو" قائلاً: "خلال الأيام الماضية تم ربط اسم أحمد حجازي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي بالصيف الجاري".

 

وأضاف: "أحمد حجازي قدم عروضاً قوية رفقة اتحاد جدة، ولكن الإصابة التي تعرض لها والتي تعتبر متكررة بالنسبة للاعب بالإضافة إلى تقدمه في العمر كل هذه الأمور تجعله قريبا من الرحيل عن الفريق السعودي".

 

وواصل محمد فاروق تصريحاته قائلاً: "النادي الأهلي ينفي التفكير في التعاقد مع أحمد حجازي نظرا لأن الأمور التعاقدية والمالية ممكن أن تكون بعيدة بين الثنائي، حيث أن راتب اللاعب يصل إلى 3 مليون دولار"، وأختتم: "بالإضافة لوجود أكثر من لاعب متواجد في هذا المركز داخل القلعة الحمراء".

 

إبراهيم فايق يكشف خريطة صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن خريطة صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال إبراهيم فايق، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "مشكلة النادي الأهلي عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي حتى الآن، أؤكد لكم إن بنسبة مليار% الأهلي هيتعاقد مع مهاجم أجنبي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية".

 

وأوضح إبراهيم فايق: "قصة القندوسي، خلصت اللاعب سيخرج للإعارة، مشكلته كانت إنه يرفض الرحيل، حتى لا يتم الحكم عليه بإنه صفقة فاشلة خاصة أنه لم يحصل على فرصته مع الفريق، ولكنه اقتنع بعد ذلك بوجهة نظر مسؤولي الأهلي".

 

وتابع إبراهيم فايق: "البرازيلي سوزا، مازال على رأس المرشحين لتدعيم هجوم الأهلي في الموسم المقبل ومعه مهاجمين أجانب آخرين من اختبارات كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي"، مؤكدًا: "المهاجم الذي سيختاره كولر، هو الذي سيتم التعاقد معه".