السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحتفل اليوم بنجاحات فرق النشاط الرياضي في احتفالية ضخمة

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 09:36 ص
الأهلي
الأهلي

ينظم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حفلًا ضخمًا مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك للاحتفال بالإنجازات التي حققتها الفرق الرياضية المختلفة داخل النادي هذا الموسم.

 

الأهلي يحتفل اليوم بنجاحات فرق النشاط الرياضي في احتفالية ضخمة

 

 

وستضم احتفالية الأهلي، كل الفرق واللاعبين والأجهزة الفنية التي ساهمت في تحقيق إنجازات وبطولات للقلعة الحمراء خلال موسم 2022-2023، وذلك من أجل الاحتفال بهم، وتكريمهم على ما بذلوه طوال الموسم الرياضي.

 

ونجح النادي الأهلي في تحقيق موسمًا تاريخيًا على مستوى جميع الألعاب، في مقدمتها فريق كرة القدم، الذي نجح في التتويج بخمسة بطولات هي دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري، وكأس مصر، وبطولتي سوبر محليتين.

 

ويستعد النادى الاهلي لإعلان تمديد تعاقد مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة اليوم الاربعاء حيث شهدت الفترة الماضية مفاوضات وإتصالات مكثفة بشأن التمديد ورحّب كولر بتجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المُتبقي له مع الأهلي.

 

واتفق الأهلي منذ أيام مع كارلوس بيرنيجر على الانضمام لجهاز كولر، استجابة لطلب المدير الفني للأهلي الذى طلب ضم عنصر أجنبى لجهازه المعاون من أجل مساعدته فى بعض الأمور الفنية داخل الفريق.

 

وبمجرد وصول كولر وجهازه المعاون اليوم الاربعاء من إجازته السنوية التي يقضيها حالياً في سويسرا سيقوم بتجديد عقده لأن الأتفاق تم حول جميع النقاط.

 

وسيقوم بيرنيجر، الذي عمل مساعدا مع كولر فى بازل السويسري خلال الفترة من 2018 إلى 2020، بتوقيع عقود انضامه للأهلي بمجرد وصوله القاهرة غداً الاربعاء.

 

وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 59 مباراة، فاز فى 42 لقاءً، وتعادل فى 12 مباراة، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 106 أهداف وتلقت شباكه 34 هدفا، وخرج بشباك نظيفة فى 38 مباراة، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتى السوبر مرتين، وكأس مصر مرة ودورى أبطال أفريقيا مرة، والدورى المصرى مرة.

 

وأعلن الأهلى تعاقده مع كولر فى 9 سبتمبر 2022، ليخلف البرتغالى ريكاردو سواريز الذى عانى الفريق من سوء النتائج تحت قيادته، وفشل فى تحقيق البطولات.