الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طلعت مجنونه ومش هتاخد إعـدام.. مفاجأة في قضية "سيدة فاقوس" قاتلة نجلها بالشرقية

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 04:05 م
سيدة فاقوس
سيدة فاقوس

شهدت محكمة جنايات الزقازيق، سابع جلسات محاكمة "سيدة فاقوس" المتهمة بقتل ابنها الطفل وأكل أجزاء من جثته،  وسط تشديدات أمنية بمحيط المحكمة.

 

طلعت مجنونه ومش هتاخد إعـدام..  مفاجأة في قضية "سيدة فاقوس" قاتلة نجلها بالشرقية

 

وفجر دفاع المتهمة بقتل طفلها مفاجأة من العيار الثقيل ستغير مجرى القضية وذلك بعد إطلاعه على التقرير الطبي الذي سيثبت مدى قواها العقلية:"موكتلى مريضة نفسيًا.. والتقرير أثبت مدى عدم إدراكها وبنسبة كبيرة التقرير هيكون في صالحها".

 

وخلال جلسة محاكمتها، وجه قاضي الجلسة سؤاله للمتهمة بقتل ابنها عقب رؤيته لها غارقة بوصلة ضحك هستيرية قائلًا: بتضحكي ليه النهاردة مبسوطة؟.. لترد المتهمة عليه: أنا عيانة.

 

كما وجهت المتهمة بقتل ابنها حديثها للقاضي قائلًة: بالله عليك ابعت لعمي يدفعلي الكفالة أنا تعبانة من الحبس.


وكانت قد أنهت المتهمة حياة ابنها الطفل سعد محمد سعد، البالغ من العمر خمس سنوات؛ بعدما أيقظته من نومه وهوت على رأسه بثلاث ضربات بواسطة يد فأس خشبية، وحين وقع الطفل أرضًا لم يكن قد فارق الحياة بعد فأحضرت الأم المتهمة سكين المطبخ وذبحت الصغير، قبل أن تسحب الجثة إلى حمام المنزل وتُكمل جريمتها بفصل الرأس عن الجسد وتحويل الجثة إلى أشلاء بعد سلخها وتقطيعها، وطهت بعض تلك الأجزاء وأكلت منها، فيما تم ضبطها وبالعرض على جهات التحقيق أحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق.