الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيوكاسل يضم لويس هال موهبة تشيلسي على سبيل الإعارة

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 01:43 م
لويس هال
لويس هال

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد بشكل رسمي التعاقد مع الشاب لويس هال موهبة نادي تشيلسي، على سيبل الإعارة لمدة موسم واحد، مع تفعيل بند شراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

نيوكاسل يضم لويس هال موهبة تشيلسي على سبيل الإعارة

 

ونشر نادي نيوكاسل يونايتد بيان رسمي جاء كالاتي: "يعلن نيوكاسل يونايتد أنه توصل لاتفاق بالتعاقد مع الظهير لويس هال من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك مع وجود بند شراء إلزامي بتفعيله في صيف 2024."

 

وعلق لويس هال على انضمامه إلى صفوف نادي نيوكاسل: "أنا فخور جدًا، أنا وعائلتي من مشجعي نيوكاسل، وبالنسبة لي ولأخي، نشأ في داخلنا أننا نيوكاسل، إنه نادٍ كبير ولا أستطيع الانتظار للبدء".

 

وأضاف: "لقد اكتسبت الكثير من الخبرة العام الماضي في بعض المباريات الكبيرة وكنت فخورًا حقًا بالطريقة التي تطورت بها كلاعب وشخص، أن أكون الآن هنا في نيوكاسل، النادي الذي أشجعه منذ أن كنت طفلًا، يشرفني وفخور جدًا بارتداء هذا القميص".

 

وأكمل: "إنه أمر مثير للغاية، عندما تنظر إلى الموسم الماضي والطريقة التي أدى بها الفريق، ليس فقط النتائج، ولكن العروض التي قدمها الفريق، كان الأمر مذهلًا".

 

وأختتم: "هناك الكثير من اللاعبين الموهوبين هنا، ولدينا دوري أبطال أوروبا الآن أيضًا، هناك العديد من المسابقات المختلفة التي أعلم أن الفريق سيرغب في تقديم أداء جيد فيها، وآمل أن يحصل على لقب أو اثنين أيضًا".