السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساكا يقود هجوم ارسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 09:16 م
أرسنال
أرسنال

ارسنال ضد كريستال بالاس ..يحتضن ستاد سيلهرست بارك في مدينة لندن،أحداث اللقاء الذي سيجمع بين مباراة ارسنال ضد كريستال بالاس، والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي موسم، واستطاع ارسنال الفوز في الجولة الأولى على نونتيجهام فورست بهدفين مقابل هدف.

 

أرسنال ضيفًا على كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل ارسنال على النحو التالي:

حراسة المرمى: رامسديل
خط الدفاع: ساليبا، بن وايت، بارتي، زينشينكو
  خط الوسط: هافارتز، ديكلان رايس، اوديجارد
خط الدفاع: مارتينلي، نكيتياه، ساكا
 

ارسنال ضد كريستال بالاس ..تقام المباراة اليوم الاثنين، وتنطلق صافرة المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم عرض المباراة على قناة bein sport premium 1، أحد مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الانجليزي.

 

ارسنال ضد كريستال بالاس ..يأتي نادي أرسنال في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع كل من مان سيتي وبرايتون، ونيوكاسل يونايتد.
 

ويدخل ارسنال هذا الموسم بقوة وهو يرغب في الحصول على اللقب وخاصة بعد أن حصل على المركز الثاني في الموسم الماضي وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب اللقب.
 

ارسنال ضد كريستال بالاس ..أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تعرض لاعبه الهولندي يوريان تيمبر مدافع الفريق، لإصابة في الرباط الصليبي، واضطر تيمبر إلى مغادرة ملعب الإمارات، مصابًا بعد 50 دقيقة من مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الجولة الأولى من منافسات بريميرليج.

 

وأصدر النادي اللندني بيانا رسميا، يؤكد خلاله تعرض يوريان تيمبر لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، وأشار أرسنال في بيانه، إلى أن المدافع الهولندي سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

 

تيمبر انضم إلى أرسنال هذا الصيف، وكلف صاحب الـ22 عامًا، أرسنال ما يقرب من 40 مليون يورو من أجل ضمه قادمًا من أياكس أمستردام، وشارك تيمبر في تتويج أرسنال بلقب الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي.