الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السعودي يقرر رحيل طارق حامد بأوامر صندوق الاستثمار

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 01:26 م
طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير إعلامية، سعودية أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، ينوي تسريح عددا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم "الأجانب"، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

الاتحاد السعودي يقرر رحيل طارق حامد بأوامر صندوق الاستثمار

 

وذكر موقع "سعودي سبورت" أن صندوق الاستثمار طلب من إدارة نادي الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد تفريغ ثلاث خانات للاعبين المحترفين الأجانب خلال الفترة الحالية، ونتيجة لذلك، فمن المتوقع أن يرحل الثلاثي: البرازيلي مارسيلو جروهي، والمصري طارق حامد والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا" عن صفوف العميد.

 

ويتوقع في أن يتم طارق حامد انتقاله إلى نادي الوحدة رسميًا، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب نونو سانتو، وقد تنافس ناديي ضمك والوحدة على ضمه.

 

بينما ينوي نادي الاتحاد الإطاحة بمارسيلو جروهي، مع ضم حارس نادي الهلال، عبدالله المعيوف بالصيف الحالي، في ظل قرب رحيله نتيجة التعاقد مع المغربي ياسين بونو من إشبيلية الإسباني.

 

وكان الاتحاد قد تعاقد مع جواو فيليبي "جوتا" في شهر يوليو الماضي قادماً من سيلتيك الاسكتلندي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، نظير 29 مليون يورو.

 

ولكن على عكس المتوقع، ظهرت أنباء تفيد بأن اللاعب البرتغالي يقترب من مغادرة الاتحاد، بسبب عدم حصوله على فرص كافية للمشاركة في المباريات مع المدرب نونو سانتو.

 

محمد فاروق يفجر مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع أحمد حجازي
 

 

كشف الإعلامي محمد فاروق تفاصيل جديدة بشأن رغبة الأهلي في التعاقد مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتحدث محمد فاروق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "البريمو" قائلاً: "خلال الأيام الماضية تم ربط اسم أحمد حجازي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي بالصيف الجاري".

 

وأضاف: "أحمد حجازي قدم عروضاً قوية رفقة اتحاد جدة، ولكن الإصابة التي تعرض لها والتي تعتبر متكررة بالنسبة للاعب بالإضافة إلى تقدمه في العمر كل هذه الأمور تجعله قريبا من الرحيل عن الفريق السعودي".

 

وواصل محمد فاروق تصريحاته قائلاً: "النادي الأهلي ينفي التفكير في التعاقد مع أحمد حجازي نظرا لأن الأمور التعاقدية والمالية ممكن أن تكون بعيدة بين الثنائي، حيث أن راتب اللاعب يصل إلى 3 مليون دولار"، وأختتم: "بالإضافة لوجود أكثر من لاعب متواجد في هذا المركز داخل القلعة الحمراء".

 

إبراهيم فايق يكشف خريطة صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي
 


كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن خريطة صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال إبراهيم فايق، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "مشكلة النادي الأهلي عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي حتى الآن، أؤكد لكم إن بنسبة مليار% الأهلي هيتعاقد مع مهاجم أجنبي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية".

 

وأوضح إبراهيم فايق: "قصة القندوسي، خلصت اللاعب سيخرج للإعارة، مشكلته كانت إنه يرفض الرحيل، حتى لا يتم الحكم عليه بإنه صفقة فاشلة خاصة أنه لم يحصل على فرصته مع الفريق، ولكنه اقتنع بعد ذلك بوجهة نظر مسؤولي الأهلي".

 

وتابع إبراهيم فايق: "البرازيلي سوزا، مازال على رأس المرشحين لتدعيم هجوم الأهلي في الموسم المقبل ومعه مهاجمين أجانب آخرين من اختبارات كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي"، مؤكدًا: "المهاجم الذي سيختاره كولر، هو الذي سيتم التعاقد معه".