الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هاجم وتراجع".. القصة كاملة لتمسك زيزو بالزمالك رغم العروض المغرية

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 08:56 ص
زيزو
زيزو

تراجع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن هجومه على مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، موجهاً رسالة عاطفية إلى جماهير القلعة البيضاء.

 

وكان اللاعب هاجم الاداة وتمسك بالرحيل  عن صفوف الفريق الابيض والانضمام الى صفوف الشباب السعودي، ورفضت الادارة رحيلة بأي ثمن.

 

"هاجم وتراجع".. القصة كاملة لتمسك زيزو بالزمالك رغم العروض المغرية

 

وكتب زيزو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "يعنى ايه لعيب بيلعب سنه كامله و لسه مجبش 30 ٪ من عقده ! يعني ايه مفيش مسؤل تتكلم معاه ! يعني ايه داخل سنه جديده و انت مش عارف هتعمل ايه ! يعني ايه بجد !!!!! ايه العشوائيه دي؟!".

 

كشف أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن موقفه مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن رغبته تتمثل فى البقاء داخل القلعة البيضاء، متراجعاً عن موقفه. 



وقال زيزو عبر "إنستجرام": "للتوضيح لحق جماهير نادى الزمالك عليا أولا كل الشكر على الحب من جماهير نادى الزمالك الداعمة للنادى بشكل عام ولزيزو بشكل خاص كل ما أثير فى الأيام الماضية على أن رغبتى هى الرحيل عن نادى الزمالك ما هو إلا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا"، مضيفاً: "رغبتى كانت وستظل دائما هى مصلحة نادى الزمالك وجماهيره".

 

وكان الناقد الرياضي السعودي، أعلن تركي الغامدي، إقتراب نادي الشباب السعودي من التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكتب الصحفي والكاتب في صحيفة "الرياض" السعودية، على صفحته على منصة "إكس - تويتر سابقاً" "زيزو لديه رغبة كبيرة في الإنتقال إلى الشباب"، مضيفاً، "الاجتماعات بينه وبين المسؤولين في الزمالك مستمرة لإقناعهم بالرحيل.. اليوم ربما يتحدد مستقبله بالإستمرار أو الرحيل إلى الشباب".

 

يرى إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن نادي الزمالك يمر بظروف صعبة في الفترة الحالية، موضحاً أحمد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  يمتلك الحق في مطالبته بالرحيل.

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية، "لو زيزو مشي محدش يزعل منه، حالة الزمالك صعبة جدًا ولا تساعد أي لاعب على الاستمرار مع الفريق أو حتى ضم صفقات جديدة أي لاعب هيبقى قلقان ينتقل للزمالك".

 

وأضاف إبراهيم سعيد، "الحالة التي عليها نادي الزمالك حاليًا تجعل أي لاعب مهما كان اسمه يخاف، لعدم وجود استقرار إداري واستقرار مادي وهناك مشاكل في القيد، اللعيبة الموجودة حاليًا في الفريق أو اللي هتجدد عقدها هتبقى خايفة تستمر".

 

وتابع إبراهيم سعيد، "الأمور في الزمالك محتاجة هدوء، رئيس النادي السابق مرتضى منصور، عامل مشاكل وعداوة مع ولاد النادي واللعيبة والجمهور، كل الأسباب دي وأنا لاعب نجم في الزمالك همشي، لو زيزو، عاوز يمشي محدش يزعل منه، لأن مفيش استقرار في النادي وله مستحقات مالية متأخرة تصل إلى 10 ملايين جنيه".