الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة أتليتكو مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 12:29 م
اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره رايو فاييكانو في دربي من دربيات مدريد، يوم الاثنين المقبل الموافق 28 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الإسباني 2023\2024.

 

موعد مباراة أتليتكو مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني

 

 تقام مباراة أتلتيكو مدريد ونظيره رايو فاييكانو يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، على استاد "كامبو دي فوتبول دي فايكاس" معقل الفريق العاصمي رايو فاييكانو.

 

وكان قد انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وريال بتيس التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية بمسابقة الدوري الإسباني، على أرضية استاد "بينيتو فيامارين" معقل فريق ريال بتيس بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وكان قد نجح فريق أتليتكو مدريد فى تحقيق الفوز بأولى مبارياته بالدوري الإسباني في الموسم الجديد2023\2024 على حساب فريق غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وكان قد ظهر إيسكو لاعب نادي ريال مدريد السابق وريال بتيس الحالي بمستويات رائعة في تلك المباراة.

 

وكان قد تعاقد نادي ريال بتيس مع ايسكو في الميركاتو الحالي كلاعب حر بعد فسخ نادي إشبيليه عقد الاعب، ثم قام نادي ريال بيتيس بتقديم الاعب الإسباني الدولي إيسكو فى مقطع فيديو على طريقة المسلسل الشهير"صراع العروش"، حيث ظهر اللاعب وهو يعود إلى الحياة من خلال بعض الطقوس قبل ظهوره بقميص ريال بيتيس.

 

وأصبحت صفقة إيسكو إلي ريال بيتيس، هى السادسة للنادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع كل من: أيوز بيريز، هيكتور بيليرين، مارك روكا، مارك بارترا ،شادي رياض.

 

ونجح  مدرب ريال بتيس مانويل بيليجريني في تعزيز خط وسط فريقه من خلال التعاقد مع إيسكو، وجاء هذا بعد رحيل كاناليس إلى المكسيك وإصابة نبيل فقير.