الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سليمان وهدان: مرتضى منصور بياخد القرارات لوحده.. وشماعة نظرية المؤامرة لازم تتغير

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 11:06 ص
سيلمان وهدان
سيلمان وهدان

شن سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل من منصبه، هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، موضحاً أن الزمالك يدفع حالياً ثمن إنفراده بقرارات النادي.

 

سليمان وهدان: مرتضى منصور بياخد القرارات لوحده.. وشماعة نظرية المؤامرة لازم تتغير

 

وقال سليمان وهدان في تصريحات تلفزيونية، "نادي الزمالك عنده مشاكل والمشاكل دي تراكميه على مدار السنوات ، حاولنا نحل المشاكل دي ولكن المديونيات كبيره جدا في كل القطاعات".

 

وأضاف سلبمان وهدان، "في اخر 6 او 8 شهور حاولنا نحل ولكن معرفناش ، يمكن الاستقاله كانت مفاجئة ولكن احنا بيننا كأعضاء كنا بنصبر بعض، كلنا كان عندنا رغبه في الاستقاله ، احنا خلاص مبقناش قادرين".

 

وتابع سليمان وهدان، "انفراد مرتضى منصور بالقرارات كان جزء من مشاكل الزمالك، عدم وجود المؤسسية كان سبب اخر ، احنا كنا ممكن نصحى الصبح نقول احنا مثلاً هنعمل النهارده كذا ، طيب مين ماسك الملفات دي ؟ مفيش وده بسبب غياب المؤسسية".

 

واستكمل سليمان وهدان تصريحاته قائلاً، "الشعور ان انت عندك مظلوميه وغيره ده نتيجه عشوائية كبيره عندنا ، الامر التاني اللي اقدر اقول عليه هو مكنش موجود هو الاستقرار ، الاستقرار الفني والإداري مهم، احنا هندعم اي حد يبقى موجود الفتره المقبله واي مساعده محتاجنها هنبقى موجودين".

 

وزارة الشباب والرياضة تعلن خريطة الطريق في نادي الزمالك

 


أصدرت وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم الأثنين بياناً هاماً بشأن نادي الزمالك، وذلك بعد استقالة مجلس الإدارة.

 

وقالت وزارة الشباب والرياضة أنه فى ضوء الاستقالة التى تقدم بها مجلس إدارة نادى الزمالك من إدارة شئون النادى وذلك بعد ما تولي المسئولية على مدار السنوات الماضية ومنذ انتخابه فى بداية الدورة الانتخابية الحالية 2021 - 2025وحتى الآن وتحمل مسئوليته الكامله عن إدارة واحده من أكبر المؤسسات الرياضية فى مصر ، وبالإشارة إلى الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة بالنادى بعد أدائهم مهامهم منذ توليهم تلك المسئوليات وحتى تقديمهم تلك الاعتذارات.


وحيث أن تلك الاستقالات والاعتذارات سواء من أعضاء المجلس أو  التنفيذيين هى نابعة بالأساس من تلقاء أنفسهم وحرصاً منهم على الصالح العام للنادى ، وفى هذا الإطار ، وحرصاً من وزارة الشباب والرياضة على الحفاظ على النادى وتحقيق الاستقرار الإدارى لتك المؤسسة الرياضية العريقة ، فقد سارعت الوزارة فى البدء بوضع التصور المتضمن خارطة الطريق فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة للبدء فى تنفيذ كافة الإجراءات والضوابط القانونية للمسار الانتخابي للنادى وفقاً للتوقيتات المحددة والمقررة فى النظم القانونية واللائحية  المنظمة لهذا الشأن.


وبناء على ما تقدم، فمن المقرر أن يتم تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير النشاط الرياضى وتشكيل لجنة منهم مجتمعين لتسيير شئون النادى إلى حين أقرب جمعية عمومية خلال الأشهر القليلة المقبلة والمتضمنة ضمن جدول أعمالها بنداً لانتخاب مجلس إدارة لنادى الزمالك لدورة انتخابية جديدة على وفق أحكام قانون الرياضة المصرية رقم 71 لسنة 2017، على أن تتولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإعمالها شئونها فى تنفيذ ذلك وفق ما هو متبع قانوناً .


وتهيب الوزارة بالجميع عدم الانسياق خلف الاخبار الغير الموثوقة والتى قد تحمل اجتهادات أو معلومات غير صحيحة وان المصدر الوحيد التى تصدر عنه الاخبار الرسمية للوزارة هو المكتب الاعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة.

 

"احترموا نفسكم".. ميدو يوجه رسالة نارية لإعلام الأهلي


انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، بعض المنتميين للنادي الأهلي خاصة الإعلاميين بسبب حديثهم عن مستقبل أحمد فتوح لاعب الزمالك ومحاولة انتقاله للنادي الأهلي.

 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "شايف بعض الإعلاميين والمنتميين للنادي الأهلي بينكشوا في فتوح، بقولهم عيب احترموا نفسكم"، مضيفاً، "الزمالك في حالة حرجة في الوقت الحالي، وعيب اللي بيحصل منكم مش عشان تجاملوا مجلس الأهلي وتنفذوا أجندة خاصة يكون ده على حساب الزمالك".

 

ووجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة إلي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك الجماعية.

 

وقال ميدو، "رسالتي لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي: سنحارب أي شخص سيأتي بأجندة خاصة يريد تنفيذها ضد الزمالك، سندعم الزمالك وسنقف خلف أي مسئول، لكن بشرط أن يعمل لصالح النادي فقط وليس لمصلحته الشخصية".

 

واستكمل ميدو، "كل من يعمل لأجندة خاصة أو شخصية سنحاربه، والزمالك مش محتاج ناس بتوع منظرة خلال الوقت الحالي، بعد عودتي إلي مصر سأعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لبحث خطة مستقبل نادي الزمالك".